في ثاني إنتصار جنوبي : قوات النخبة الشبوانية تنتشر في عاصمة شبوة وتستحدث نقاط تفتيش على مداخلها (صور)

2018-01-31 13:01
في ثاني إنتصار جنوبي : قوات النخبة الشبوانية تنتشر في عاصمة شبوة وتستحدث نقاط تفتيش على مداخلها (صور)
شبوه برس - خاص - عتق

 

في إنتصار جنوبي جديد خلال يومين وفي تطور لافت قامت قوات النخبة الشبوانية صباح اليوم بتأمين وبسط سيطرتها على مدينة عتق مركز مدينة شبوة واستحداث نقاط تفتيش على مداخلها .. يأتي ذلك بعد الإنتصارات الكبيرة على قوات حزب الاصلاح وعلي محسن الأحمر في عدن .

 

وذكر مصدر في قوات النخبة الشبوانية ان هذا الإجراء ياتي بعد يوم واحد من عملية نوخان الارهابية ويهدف لتأمين المدينة ومنع الإرهابيين من استخدامها منطقة مرور عند تنفيذ عملياتهم الإرهابية كون الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية الأخرى فشلت في وضع حد لهم حتى الان.

 

وتقع عتق قبل هذا اليوم تحت سيطرة قوات الأمن ومحور عتق واللواء 30 مشاه  التابع لمحور عتق وقيادته تتبع المنطقة العسكرية في مأرب وهي قوات موالية لعلي محسن الأحمر وحزب الاصلاح اليمني .

  

عصابات الإرهاب كثيرا ماتستخدم مدينة عتق منطقة مرور آمنة لتنفيذ عملياتها الارهابية دون تحريك ساكن من قبل قوات صنعاء في عتق وكان آخرها العملية الإرهابية التي حصلت يوم أمس ضد قوات النخبة على مشارف مدينة عتق وراح ضحيتها 12 جنديا.

 

يذكر أن قوات النخبة الشبوانية انتشرت في محافظة شبوة مطلع أغسطس من العام الماضي في المحافظة لكن مدينة عتق لم يشملها ذلك الانتشار.