تكريم أفضل قادة الكلية العسكرية بعدن اللواء الركن / احمدصالح عليوة

2018-02-16 05:06
تكريم أفضل قادة الكلية العسكرية بعدن اللواء الركن / احمدصالح عليوة
شبوه برس - خاص - عدن

 

اقيم صباح يوم أمس بعدن حفل تكريم للقائد الانسان اللواء الركن / احمدصالح عليوة  والذي نظمه خريجو الدفعة ال١٣ كلية عسكرية عدن - صلاح الدين .وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم القى العقيد / ايهاب عثمان كلمة خريجي الدفعة ال١٣ ويعد اللواء عليوه من أفضل من تولى زمام مسئولية الكلية وأكثرهم كفاءة وقدرات عسكرية.

 

استعرض فيها انجازات اللواء / احمد صالح عليوة الذي كان قايد للكلية حينها وما ابداه من ربط وضبط وحزم كقايد عسكري محنك وذو خبرة وكفاءة عالية .تخرج على يديه مئات الضباط والقادة العسكرين الذين تبوأوا  أعلى المناصب القيادية والعسكرية  كما القيت في الحفل كلمة عن الهيئة العسكرية العليا الجنوبية وكلمة عن قيادة الكلية الحربية اشادت حميعها بمناقب  المحتفى به اللواء / عليوة .

 

كما القيت قصيدة شعرية نالت الاستحسان. وفي ختام الحفل القى اللواء الركن / احمد صالح عليوة كلمة استهلها بتقديم الشكر والعرفان لكل زملائه ورفاق السلاح والمنظمين لهذه الفعالية التكريمية   كما عبر عن شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكل قيادة دول التحالف العربي على دعمهم لبلادنا في

في مقاومة ومحاربة الانقلابين وتحرير ما نسبته ٨٥٪ من اراضي الوطن .والعمل بكل عزيمة لاستكمال التحرير لبقية المحافظات ..داعيا كل رفاق السلاح الى تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الصف الوطني وتغليب المصلحة  الوطنية العليا على ما دون سواه من اجندة حزبية او خارجية باعتبار ان مصلحتنا في توحد جبهتنا الداخلية .وحث الجميع على الاهتمام ببناء القوات المسلحة والامن على اسس وطنية يكون ولاؤها لله ثم للوطن .

معبرا عن سعادته بهذا التكريم متمنيا للجميع التوفيق

بعد ذلك تم تكريم اللواءالركن / احمد صالح عليوة بشهادة تقديرية وبدرع الكلية الحربية عرفانا وتقديرا باسهاماته الرائعة في تطوير الاداء العلمي والاكاديمي للكلية  وتطوير القوات المسلحة . كما تم تكريم  ممثلي الجهات الداعمة لحفل التكريم .

حضر الحفل  عدد من القيادات العسكرية الجنوبية.