إستشهاد جندي النخبة ‘‘عبدالله بافاضل بلعبيد‘‘ والقائد البوحر يعزي

2018-02-18 19:01
إستشهاد جندي النخبة ‘‘عبدالله بافاضل بلعبيد‘‘ والقائد البوحر يعزي
شبوه برس - خاص - وادي حضرموت

 

أطلق مسلحون مجهولون النار ظهر اليوم الأحد الموافق : 18 \ 2 / 2018م على جنديين من النخبة الشبوانية غرب مدينة القطن بوادي حضرموت.

وقال شهود عيان أن المجهولين كانا يقودان دراجة نارية اطلقا النار على جنديين من أفراد النخبة الشبواني يدعان / عبدالله عبيد بافاضل بلعبيد و عبدالعزيز سعيد العوبثاني.

وذكر أن الجندي عبدالله بافاضل استشهد فور إطلاق النار عليهما بينما الجندي عبدالعزيز العوبثاني أصيب نتيجة ذلك بإصابة بالغة.

الجدير بالذكر : أن الحادثة وقعت في وقت تخوض فيه قوات النخبة الحضرمية عملية الفيصل بمساندة قوات التحالف العربي جوا بوادي المسيني بحضرموت الوادي.

 

من ناحية أخرى بعث المقدم محمد سالم البوحر القميشي قائد النخبة الشبوانية محور عزان برقية عزاء تلقى موقع "شبوه برس" نسخة وجاء فيها :

  

بسم الله الرحمن الرحيم

تعزية

تتقدم قيادة النخبة الشبوانية الشبوانية محور عزان بقيادة المقدم محمد سالم البوحر القميشي أصالة عن نفسة ونيابة عن ضباط وصف ضباط وجنود محور عزان بأحر التعازي القلبية وعظيم المواساة في استشهاد الجندي عبدالله عبيد بافاضل/ محور حراد الذي استشهد برصاصات غادرة ظهر اليوم، وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا وقيادة النخبة الشبوانية محور حراد، واسرة الشهيد

ونبتهل إلى الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان

 

انا لله وانا إليه راجعون

 

المقدم:

محمد سالم البوحر القميشي

قائد النخبة الشبوانية

محور عزان