المفلحي ..الشخص المناسب في الوقت الغير مناسب

2018-03-02 08:03

 

المفلحي يتحدث عن المجلس الانتقالي وبانه يمثل الواقع ويجب التسليم به والتفاوض معه واعتباره شريك لا يجب الانتقاص منه ويؤكد على ضرورة حل القضية الجنوبية بما يتلائم مع ارادة شعب الجنوب .

موقف المفلحي غير مستغرب وسنرى تصاعد هذه المواقف من الشخصيات الجنوبية الحريصه والوطنية فالحكمة تدعو لذلك والمجلس منفتح على الحل ولم ولن يغلق باب الحوار كما يفعل المكابرين والمغامرين والفاقدين للاهلية والمتجردين من الشعور بالمسؤولية .

عند تعيين المفلحي محافظاً كتبت عن انه الشخص المناسب في الوقت الغير مناسب ومع الجهة الغير مناسبة وكان موقفنا سياسي بعيداً عن الشخصنه 

موقفنا السياسي لا نربطه بالاشخاص فهم زائلون لا هادي ولا الزبيدي ولا غيرهم فهناك قضايا مصيرية ننطلق منها في مواقفنا السياسية .

بعيداً عن الشخصنة وقفنا مع هادي مع اجل الجنوب وموقفنا لم يتغير من الجنوب ولكن تغير موقفنا من هادي بعد ان التمسنا عدم تقديره لحسن النوايا وسعيه هو وشركائه للالتفاف على الجنوب والقفز على واقعه وتضحياته وتطلعاته الحره والعادله وهذا ما دفع الجنوبيين للبحث عن خياراتهم السياسية المشروعة وتمثل ذلك في تشكيل المجلس الانتقالي الذي اتى من اجل الانتصار للجنوب وقضيته وحماية مكاسبه واستحقاقاته .

 

/ نبيل عبدالله