المجلس الانتقالي بشبوة يشهد تخرج أول دفعة لقوات المقاومة الجنوبية في عتق (صور)

2018-03-07 08:24
المجلس الانتقالي  بشبوة يشهد تخرج أول دفعة لقوات المقاومة الجنوبية في عتق (صور)
شبوه برس - خاص - عتق

 

شهدت مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة صباح اليوم الثلاثاء 6مارس 2018م حفل تخرج اول دفعة عسكرية من قوات المقاومة الجنوبية  التابعة للمجلس الانتقالي  والتي اطلق عليها سرية الشهيد حسن عبدالله حنشل رحمة الله .

حيث بدى الحفل باية من الذكر الحكيم وبعدها رفعت الهامات للنشيد الوطني .

وبعدها ألقى  علي حديج قائد الفصيلة الثالثة لسرية الشهيد حسن عبدالله حنشل كلمتة بالنيابة عن زملائه الخريجين حيث رحب من خلالها  بجميع الاخوه الحاضرون وقدم شكره الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة على دعمهم الا محدود خلال أيام تلقيهم التدريبات في مقر المجلس الانتقالي في العاصمة عتق .

وأضاف حديج بأن افراد الدفعة الأول للمقاومة الجنوبية ستكون اليد الضاربة لكل من تسول له نفسة لزعزعة الأمن والاستقرار في عاصمة المحافظة عتق وغيرها من المناطق في محافظة شبوة خاصة والجنوب عامه .

وبعدها ألقى الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة كلمتة رحب في مستهلها بجميع الاخوه الحاضرون وعلى رأسهم النقيب وجدي باعوم قائد الحزام الأمني لقوات النخبة الشبوانية .

 

ثم هنأ رئيس مجلس الانتقالي محافظة شبوة لافراد الدفعة الاولى مقاومة جنوبية بمناسبة التخرج وبارك ذالك متمنئ لهم النجاح في مهامهم الذي تتكل لهم لاحقاً

 

هذا وأكيد السليماني بأن المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة عازم على تثبيت الأمن والاستقرار في محافظة شبوة بالتعاون مع قوات النخبة الشبوانية والقضاء على الفساد وإخراج المحافظة من ماهي فيه .

 

وفي ختام كلمتة دعاء رجال المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة الى رفع الجاهزية الأمنية والحفاظ على الأمن والاستقرار في كافة ربوع شبوة .

وبعدها قام الجنود الخريجين بتقديم عرض عسكري رمزي نال استحسان الحاضرين بعد ان قام قائد العرض احمد بامعبد باخذ الاذن لتسير السراياء من رئيس المجلس الشيخ علي محسن السليماني .

 

وفي نهاية الحفل قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  وقائد معسكر الشهداء للنخبة الشبوانية الرائد وجدي باعوم بتكريم  كل من سعى وشارك في انجاح الدورة العسكرية.

الجدير ذكره بأن هذه الدفعة تلقت العديد من التداريب البدنية والخطوات النظامية والرفع من الجاهزية القتالية كما تدربت على كيفية استخدام السلاح واتقنت كل في فترة زمنية قصيرة حيث بدأت هذه الدورة العسكرية في الأول من فبراير حتى الخامس من شهر مارس لهذا العام2018م .

واشرف على هذه الدورة العديد من القيادات العسكرية والأمنية وعلى راسهم العقيد انيس الصبيحي الذي اشرف على هذه الدورة العسكرية.

حضر الحفل الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة ونائبة عيدروس باعوضة والنقيب وجدي باعوم قائد الحزام الامني لقوات النخبة الشبوانية وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة  والمديريات ..