القيادة المحلية لانتقالي سيئون تقر برنامج الفعالية الاحتفالية للذكرى الأولى لتأسيس المجلس واعلان عدن التاريخي :

2018-05-12 18:37
القيادة المحلية لانتقالي سيئون تقر برنامج الفعالية الاحتفالية للذكرى الأولى لتأسيس المجلس واعلان عدن التاريخي  :
شبوه برس - خاص - سيئون - وادي حضرموت

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اجتماع استثنائي لمناقشة تنفيذ فعالية احتفالية بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي اللقاء هنأ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بسيئون المحامي طاهر باعباد أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ممثلة بالاستاذ نصيب أحمد العامري  وشعب الجنوب بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي وماحققه من إنجازات على المستوى المحلي والخارجي ، مؤكدا بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يسير بخطى ثابته ومدروسة نحو تحقيق الهدف المنشود ، مبينًا ان القيادة المحلية بمديرية سيؤن ستحتفل بهذه الذكرى في يوم الرابع عشر من مايو الجاري ، داعيًا الجميع إلى تكثيف الجهود والنشاطات المستمرة لتحقيق الأهداف المنشودة .

 

وناقش الاجتماع تصور الفعاليات التي سيتم إقامتها في مدينة سيئون وتكليف لجنة الفعاليات بالمجلس بالتنفيذ ابتدأ بالفعالية الرياضية والجماهيرية والفعاليات المتفرقة التي تتخللها، ومواصلة فعالية اخرى الى بعد الشهر الفضيل وستنفذ في أيام عيد الفطر المبارك .

 

وبحسب برنامج الفعاليات الذي تم اقراره ستقام يوم الاثنين الموافق ١٤ مايو ٢٠١٨ مباراة السوبر في كرة القدم ستجمع بين فريق النصر بسحيل سيؤن وفريق الكوكب بالقطن، يتم في ختامها تقديم كأس الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي للفائز من الفريقين وسيتخلل الحدث الرياضي فعالية كرنفالية على ملعب الشهيد جواس وكذا مشاركه مجتمعية تحمل "رسالة السلام" كمبدأ من مبادئ واهداف المجلس الانتقالي الجنوبي  .

 

وبحسب البرنامج فإنه ستقام مساء الإثنين الموافق ١٤ مايو ٢٠١٨ م فعالية احتفالية جماهيرية بالدراجات النارية وفق خط المسار المقرر يتخللها اطلاق الالعاب النارية ابتهاجا بهذه الذكرى ستنطلق من المنصة مقابل حديقة الطويلة الساعه الثامنه مساء.

 

وأكد الحاضرون في الاجتماع إلى ضرورة مواصلة التواصل وتوسيع نشاط المجلس في مناطق وأحياء مديرية سيؤن ، داعيين أبناء وادي حضرموت للمشاركة الفاعلة في فعاليات 14 مايو في مدينة سيئون .