لملس لمستشار المبعوث الدولي : ندعم جهودكم في احلال السلام الذي لن يتحقق الا بإنصاف الجنوب وتلبية مطالب شعبه

2018-07-14 18:26
لملس لمستشار المبعوث الدولي : ندعم جهودكم في احلال السلام الذي لن يتحقق الا بإنصاف الجنوب وتلبية مطالب شعبه
شبوه برس - خاص - عدن

 

استقبل الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي في مقر الامانة العامة السيد محمد خاطر المستشار السياسي للمبعوث الدولي الى اليمن السيد مارتن غريفيث..

 

وخلال اللقاء الذي حضرته الاستاذة نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رحب الامين العام  بالسيد محمد خاطر المستشار السياسي للمبعوث الدولي الذي يزور العاصمة عدن ضمن برنامج وخطة عمل المبعوث الدولي الذي يجري مشاورات مكثفة مع الاطراف السياسية لإيقاف الحرب وعودة الاطراف المتنازعة الى طاولة الحوار والتفاوض..

 

وناقش الامين العام مع السيد محمد خاطر جملة من القضايا المتعلقة بسير مسار التسوية السياسية والجهود والمساعي الدولية التي تجريها الامم المتحدة والسيد مارتن غريفيث بغية اقناع الاطراف بوقف الحرب والاحتكام الى طاولة مشاورات ومفاوضات تفضي الى تسوية شاملة تؤسس لحلول عادلة وسلام دائم..

 

واكد الامين العام للمجلس الانتقالي لمستشار المبعوث الدولي حرص المجلس الانتقالي على انجاح الجهود والمساعي التي يبذلها المبعوث الدولي مشيرا ان المجلس الانتقالي يدعم الحلول والتسويات السياسية التي تحقن الدماء وتحقق العدالة وان هذه الحلول لن تتحقق الا متى تم معالجة القضية الجنوبية فهي مدخل الحل ومتى ما تم انصاف الجنوبيين بالإستجابة لمطالبهم المشروعة والعادلة والمتمثلة في استعادته دولتهم ..

 

حضر اللقاء سكرتير هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الاستاذ مؤمن السقاف..