كي لانهزم في عدن …!

2018-08-31 15:04

 

كسر الشهيد الصمدي قواعد اشتباك المصالح الدولية على اسوار الصولبان يوم اعلن البيان رقم واحد وجرد ايران من حلم السيطرة على الجنوب بعد ان سقطت بيدها صنعاء كرابع عاصمة عربية فقد استدرك ورفاقه مبكراً حجم التامر على المنطقة والتواطؤ الدولي و تخاذل الحكومة الشرعية ..

 

وكان هناك من يراقب الوضع عن قرب حين اطلق تحذيراته ان عدن خط احمر وممنوع الاقتراب وما ان سقط زيف الشرعية بعدن وتهاوت اركانها , تحركت طائرات بن سلمان فجر 26 مارس 2015 معلنه بدء عملية عاصفة الحزم .

خاض معها شعبنا الحرب مدافعين عن الدين والعرض والارض وكانو على قدر المسؤلية في صد العدوان وتطهير الارض من دنس الحوثة وقطعو يد ايران وانتصرت عدن في يوليو 2015 معلنه ميلاد فجر جديد في جنوب الجزيرة .

 

لم يقف شعبنا عند تحرير عدن بل واصل تفويج الشباب تحت قيادة التحالف لتحرير الشمال ولكن الحكومة الشرعية لها ساحة معركة مختلفه عن معركة الامة فقد نقلو حربهم القذره الى عدن وباقي مدن الجنوب بدعم الارهاب ومحاربة الشعب في الخدمات .

تصدى الجنوبيين للمخطط وهزموه وحرروا المكلا من القاعدة وجففوا منابع الارهاب في عدن ولحج وابين وشبوة ..

 

صبر شعبنا ثلاث سنوات على صنوف العذاب والاذلال الذى تمارسة حكومة الشرعية حتى وصل الى حالة مخيفه من التذمر وفقدان الثقة في التحالف الذي غذى ذلك حين غض الطرف عن ممارساتها الاجرامية بل وصل تاثير فقدان الثقه الى اوساط المقاتلين الجنوبين في جميع جبهات القتال.

 

دعونا نتحدث بوضوح تام …

وصل الحشد والاستعداد النفسي في الجنوب الى اقصاه فاذا لم يستغل من قبل التحالف بعمل على الارض وخلال فتره وجيزه ومنها اعطاء الامان للجنوبيين بدولتهم سيبدأ ارتداد مخيف وسيتحول الجنوبيين الى الغام لن تقوى قوات التحالف على مجابهتها على الاطلاق .

فمسئلة حل المعضلة في الجزيرة العربية وقيام امن مستدام على اساس خلط اجتماعي ومصالح لن تتم ابداً باسلوب الحرب المطلقه وحدها بل لابد من بناء مشروع القوة جنوباً على ثلاث مراحل من خلال بناء قوة ضاربه على حدود عام 90 وخلق مشاريع عملاقه يصعب من بعدها الارتداد بسبب المصالح ولزاماً تبدا الان قبل ان نفاجئ بالارتداد النفسي في المجتمع الجنوبي ويحصل مالايحمد عقباه .

 

وبموجب قرار التفويض الدولي 2216 تعلن قيادة التحالف العربي قرار عسكري مفاده : لاهمية عدن كمؤخرة لقوات التحالف وبسبب تكاثر المسلحين وتهديد السلم الاجتماعي وتشكيل خطر على مواقع قوات التحالف ومن اجل القيام بالخدمات للناس بشكل مقبول قررنا التالي :

* تعين حاكم عسكري وبعد ان يسمى تعلن حالة الطوارئ

* يتم تحديد محافظ لعدن المحافظ يقيم خلية عمل مباشر على مدار الساعه واول قرار يصدر ضرب مراكز اللصوص من خلال عزل مدراء المديريات ومدراء الموسسات ووضعهم في طائرة ويشحنوا الى احد العاصمتين الرياض او ابوظبي

* اغلاق عدن تماما والسيطرة على الميناء والمطار ومحطات الوقود من ابين حتى الحبيلين.

* تشكيل فريق هندسي للكهرباء حتى لو يجلب فريق من الهنود

* الدفع بمجموعه من قوارب خفر السواحل تحت قيادة جيده واعطاها صلاحيات المتابعه من ميناء عدن حتى شقره مع وضع سفينة قياده في البحر .

 

وللحديث بقية في حينه ..