إجتماع في عدن لأبناء مديريتي ‘‘مودية وأموضيع‘‘ ينتحل اسم أبناء محافظة أبين

2019-02-06 07:36
إجتماع في عدن لأبناء مديريتي ‘‘مودية وأموضيع‘‘ ينتحل اسم أبناء محافظة أبين
شبوه برس - خاص - عدن

 

برعاية رسمية وتمويل من سلطات الجمهورية العربية اليمنية ممثلة بسلطة الشرعية في المهجر عقد صباح اليوم في مدينة عدن لقاء ضم مجموعة موالين قبليا لرئيس لشرعية اليمنية في المهجر من أبناء مديريتي "مودية" مسقط رأس وزير داخلية الشرعية "أحمد الميسري" ومديرية "أموضيع" مسقط رأس رئيس الشرعية في المهجر "عبدربه منصور هادي" روج له رعاته وممولوه بأنه إجتماع لكل أبناء محافظة أبين البالغ عدد مديرياتها إحدى عشرة مديرية .

 

إبن محافظة أبين الناشر والكاتب الصحفي "صالح أبوعوذل" علق على لقاء أبناء مديريتي "أموضيع ومودية" الممول شرعيا في منشور رصده موقع "شبوه برس" على صفحته الخاصة وجاء نصه :  

من الصباح هناك من يتحدث عن انعقاد اجتماع قبلي وسياسي لشخصيات من الوضيع ومودية في أبين.. دون ان يعرف ما هي الاسباب التي دعت الى عقد هذا الاجتماع.

لكن أوكد ان اجتماع (مودية والوضيع)، جاء ردا على اجتماع عقدته قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام (خارج اليمن)، خرج اجتماع المؤتمر برفض مشروع دولة اليمن الاتحادية المكونة من ستة اقاليم.. وهو اول موقف شمالي يرفض المشروع الذي تصر الشرعية على الترويج له في الجنوب.

قلنا إن الشمال لن يقبل بالدولة الاتحادية، وها هو الرفض الشمالي يتشكل، واصحاب مشروع الاقاليم الستة دون خيارات بديلة.. انه الغباء المستفحل لدى البعض.