لقاء مع الوزير في معاشيق حول الرئيس هادي (2)

2019-05-18 23:54

 

الوزير : الإصلاح وانصاره في اليمن يتعدون ال2 مليون .. وهل تريدون منا دفن 2 مليون يمني بالتراب ؟؟

تكملة لما نشرته أمس من فحوى حديث دار بيني وبين أحد الوزراء في الحكومة الشرعية في معاشيق حول الموقف من الرئيس هادي وعمل الحكومة بعدن.

كان اللقاء بحضور عدد من الزملاء الصحفيين الأعزاء قبل عدة أشهر أي بعد تعيين رئيس الوزراء الحالي ..قال الوزير نحن بالعموم نريد أن نعمل لعدن والمناطق المحررة ونساعد المواطنين ونتلافى الإخفاقات السابقة تابع الوزير :" كحكومة يهمنا ان ننجح وبالأخير عمل الحكومة سيصب في مصلحة عدن وأهلها تحديدا وبقية المناطق المحررة ونريد منكم المساعدة في هذا الأمر بأن لا تكونوا طرفا معرقلا ؛ ولا نريد التصادم مع أحد او اختلاق مشكلات مع الشارع في الجنوب .. قاطعته قائلا الأخ الوزير :" لا اعتقد بأن عاقلا يمكن أن يعرقل عمل الحكومة خاصة في مجال الخدمات والحفاظ على العملة ودفع مرتبات الموظفين والمتقاعدين تحديدا ولكن - وهنا حط خط " – الأخ الوزير ننصحكم إذا اردتم النجاح :" أولا الترفع عن المماحكات وتجييش الحكومة وامكانياتها لرفع علم اليمن في عدن هذا العلم الذي سالت دماء كثيرة في عدن والجنوب ليسقط .

هذا العلم دمرت دبابات الحوثي بيوتنا ومدننا وهو مرفوع على ابراجها ؛ ثم أن هناك واقع جديد تشكل بعد الحرب عليكم استيعابه والتعاطي معه كما هو ؛ والأهم عليكم كحكومة فك الارتباط بالإخوان المسلمين أو على أقل تقدير لا تكونوا ((شقات ))مع حزب الإصلاح تنفذون اجندته في الجنوب باعتباره المسيطر والمهيمن على مكتب الرئيس هادي .

رد الوزير هذا الكلام مبالغ فيه ثم يجب أن تعوا شيئاً وهو أن الإصلاح وانصاره في اليمن يتعدون ال2 مليون .. وهل تريدون منا دفن 2 مليون يمني بالتراب يعني وتابع الوزير حتى الأخوة في الإمارات ابلغناهم بهذا الكلام وقلنا لهم الإصلاح حزب سياسي قوي يملك قاعدة شعبية كبيرة في اليمن وعليكم التعاطي مع هذا الواقع كما هو .

قلت :... الأخ الوزير هذا حديث لا تدعمه حجة أو منطق قلي أين كان ال 2 مليون عضو من أعضاء حزب الإصلاح حين اقتحم 20 حوثيا منازلهم في صنعاء كيف لهذا العدد الكبير من أعضاء الحزب زائدا مغاوير الفرقة الأولى مدرع زائدا القبائل التي تساند الحزب اين ذهب كل هؤلاء و لم يتمكنوا من الصمود لأيام في صنعاء للدفاع عن انفسهم ومنازلهم ...؟ تابعت هل اذكرك سيادة الوزير ببيان الحزب عقب سقوط صنعاء ومن ثم حجيجهم الى مران للتوقيع مع الحوثيين على اتفاق وئام وسلام عد الى اليوتيوب فقط لتذكر بنوده ويكفيك اليوم فقط النضر في ولائم اعراسهم في جبهات نهم ومأرب لتعرف ماذا يفعل ال2 مليون هناك ...

للحديث بقية ...