دماء الشهداء وقودا لشعلة الحرية الجنوبية التي لن تنطفىء أبدا

2019-10-05 11:14

 

دماء الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي وجميع الشهداء والجرحى ودموع الثكالى واليتامى والأيامى ستظلي وقودا لشعلة الحرية الجنوبية التي لن تنطفىء أبدا .

 

لن تكون يا صديقي الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي آخر القديسين من الشهداء الذين يصعدون إلى السماء احياء عند ربهم يرزقون لقد غادرت يا صديقي هذه الأرض التي تعج بكل أصناف الرذيلة والظلم والفساد صاعدا الى السموات العلاء بطريقة تغيض أولئك الاقزام  الذين بأعمالهم الشيطانيه في خدمة هذا الاحتلال الاستيطاني المتخلف تفوقوا على أعمال أبو رغال واعمال ابن العلقمي .

 

 لقد كانت ياصديقي الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي  رصاصات الغدر تنطلق من فوهات بنادقهم لتخترق صدرك المليء بالحب والحنان والأمن والسلام لجميع الناس حتى لهؤلاء الذين أطلقوا رصاصات الغدر عليك ، انك لم تعرف يا صديقي الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي الحقد ولا الكراهية ولا الضغاءن ولا الظلم ولا الطغيان لقد صعدت إلى السماء شهيدا ، وهم أنني لعلى يقين انهم يودوا لو أنهم لم يطلقوا رصاصات الغدر والخيانة من فوهات بنادقهم عليك لأنهم يشعروا الآن انهم في كل لحظة تصعد فيها السماء إلى عليين انهم يهوون إلى سجين .

 

نعم يا صديقي الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي أن دماءك الزكية الطاهرة التي سالت هذا اليوم على ثرى مدينة عزان بمحافظة شبوة ودماء جميع الشهداء والجرحى ودموع الثكالى واليتامى والأيامى ستظل وقودا يزيد شعلة الحرية

الجنوبية اشتعالا التي لن تنطفىء أبدا مهما حاول أولئك البورغاليين والعلقميين من الجنوبيين أو المستوطنين المحتلين أن يطفؤوها .

 

انني لعلى يقين يا صديقي الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي إن دماءك التي سالت اليوم على أرض مدينة عزان بمحافظة شبوة لن تذهب هدرا بل ستستنبت في كل شبر من أرض الجنوب عملاقا يحمل مشعل الحرية بيد ويحمل راية الجنوب باليد الاخرى وأنها ثمنا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشعب الجنوب المتمثلة في استعادة الجنوب وبناء دوله مدنيه ديمقراطية فيدراليه فيه .

 

أن إطلاق النار عليك يا صديقي الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي من قبل قوة هذا الاحتلال وانت فقط تحمل الراية العظيمة لدولة الجنوب يدل على مدى همجية وبربرية قوات هذا الاحتلال الاستيطاني المتخلف ومدى استخفافهم بحق شعبنا الجنوبي في الحرية والاستقلال والعدالة والأمن والسلام .

 

المجد والخلود لك يا صديقي الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي ولكل شهداء الجنوب والخزي والعار لكل أولئك البورغاليين والعلقميين الجنوبيين والموت والدمار لذالك الاحتلال الاستيطاني اليمني المتخلف لبلادنا