بأوامر من "بن عديو والدحبول ولعكب" طرد الاسر في منتصف الليل من بعض المباني الحكومية

2020-02-20 15:17
بأوامر من "بن عديو والدحبول ولعكب" طرد الاسر في منتصف الليل من بعض المباني الحكومية
شبوه برس - خـاص - عتــق

 

بأوامر من محمد صالح عديو داهمت ميليشيا الحكومة اليمنية الإخوانية الإرهابية في الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم الخميس سكان مستشفى عتق الجديد.

 

وتحت تهديد السلاح امرت ساكنين مستشفى عتق بإخراج عوائلهم واطفالهم من المباني فوراً مهددين بإسقاط المباني فوق أسرهم.

 

وفي السياق ذاته داهمت الميليشيا بن لعضل المدحجي في المعهد الصحي وابن القديمة الهلالي خلف محطة العاصمة وأخرجتهم تحت التهديد وبالقوة في منتصف الليل دون مراعاة واحترام.

 

كما تمكنت وساطة قبلية من اخراج ابن الطويل النسي من مكتب التخطيط فجر اليوم بعد إشتباكات عنيفة دارت بين الميليشيا الإخوانية الإرهابية ومجاميع تابعة لابن الطويل النسي سقط على اثرها خمسة جرحى من عناصر ميليشيا الإخوان وجريح واحد من الطرف الثاني.

 

وكانت ميليشيا الإخوان الخارجة عن القانون بقيادة عبدربه لعكب وعوض مسعود الدحبول قد اقتحمت مكتب التخطيط بالمدرعات وهدمت سور المكتب وبعد اخراج ابن الطويل أصبح حاليا مكتب التخطيط ثكنة عسكرية مليئ بعناصر تابعة للعكب والدحبول.

 

وتجاهلت قيادة ميليشيا الإخوان الإرهابية " بن عديو والدحبول ولعكب" مبنى سكن المدرسين المحتل من قبل احمد عبود الشريف رئيس حزب الإصلاح في شبوة ومبنى مدير الامن المحتل من قبل عوض ذيبان المعين من قبل ميليشيا الحوثي في 2015م والموالي للإخوان في شبوة ومبنى معهد المع