الاصلاح يطيح بقائد الكتيبة الاولى والتدخل السريع بمحور عتق ويعين حوثي بدلا عنه

2020-07-27 22:08
الاصلاح يطيح بقائد الكتيبة الاولى والتدخل السريع بمحور عتق ويعين حوثي بدلا عنه
شبوه برس - خـاص - عتـــق

 

اطاح حزب الاصلاح المدعوم من قطر وتركيا المحتل لمحافظة #شبوة بقائد الكتيبة الاولى والتدخل السريع في محور عتق اللواء 30 مشاة الرائد "احمد لشقم باراس" في اليومين الماضيه بعد صدور قرار تعيين "أحمد جريبة الشريف" المحسوب على حركة أنصار الله "الحوثيين" قائدا للكتيبة الاولى والتدخل السريع بدلا منه دون علم لشقم بذلك.

 

مصادر محلية موثوقة لمحرر "شبوة برس" اكدت على ضغوطات مارسها عبدربه لعكب قائد ماتسمى قوات الامن الخاصة التابعة لميليشيا الإخوان بدعم وتأييد من محمد صالح عديو وعوض الدحبول على قائد محور عتق اللواء 30 مشاة عزيز ناصر العتيقي بشأن تعيين إبن خاله احمد جريبة.

 

وذكرت المصادر بأن لعكب أجبر قائد المحور بالموافقه على قرار تعيين احمد جريبة الشريف والإطاحة بأحمد لشقم الذي يتواجد مع ميليشيا الإخوان الإرهابية في شقرة منذ الشهرين الماضية.

 

ووصف أبناء شبوة النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي تغيير لشقم وابعاده بأن فترة استخدامه انتهت وفقا للفترة المحددة من قبل حزب الاصلاح.

 

وقال النشطاء ان الاصلاح يمنح من يقف بجانبهم ضد أهله وارضه فترة زمنية محددة يستخدموهم خلالها كادوات وفق رغباتهم وحين تنتهي يتم الإطاحة بهم وابعادهم كلياً لكونهم لا يثقون في من يقاتل بجانبهم ضد إخوانه وتراب ارضه وهو ماحدث مع أحمد لشقم وسيأتي دور الآخرين الذين لم يأخذون العبرة ممن سبقوهم في الطريق الخاطئ ذاته.