الشيخ "محمد البيحاني" الذي سفهتموه غير "لمياء مجور" الشبوانية يا "براغلة تعـــز"

2021-01-28 12:44
الشيخ "محمد البيحاني" الذي سفهتموه غير "لمياء مجور" الشبوانية يا "براغلة تعـــز"
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

براغلة تعز  .. مع لمياء مجور مديرة الهيئة العامة للبريد م/ عدن.

 

قال كاتب سياسي شبواني "انتظرنا طويلا، ومر الوقت الكافي كي يطل علينا أحد مثقفي هذه الجالية في محافظة عدن، ويلطف الجو بتغريدة على حسابه بتويتر، او بمنشور على جداره بالفيس بوك يستنكر العنصرية المقيتة التي تطل علينا بها هذه الجماعة مع كل قرار تعيين لأي شبواني أو شبوانية على رأس مؤسسة من مؤسسات الدولة في محافظة عدن!"

 

وقال الكاتب "جمال الزوكا" في موضوع تلقاه محرر "شبوة برس" تطرق فيه إلى سفاهة ونذالة وحقارة أبناء تعز اليمنية تجاه كل ما هو جنوبي ونعيد نشره وجاء في سياقه:

عدن اليوم غير الأمس، يابراغلة!!

والهيئة العامة للبريد ليست المجلس التشريعي الذي أحرقتموه بسم الشعب الجنوبي، عندما أعترضتم على قراره بضم مستعمرة عدن ضمن إتحاد الجنوب العربي! وصنفتم القرار بأنه صادر عن عملاء بريطانيا من أبناء الجنوب العربي، ولا يخدم غير أطماع المستعمر البريطاني!

 

في حين أطماعكم يابراغلة، كورثاء الإنجليز للمستعمرة كان المحرك الرئيس للإنتفاضة! واعتراضكم على عدم مشاركة اي جنوبي في إدارتها كان هدفكم!

 

لمياء مجور اليوم غير الشيخ محمد سالم البيحاني الذي سفهتموه بالأمس، وأتهمتموه بالرجعية ونفيتوه خارج الوطن بسبب تأييده لقرار المجلس التشريعي الجنوبي أيام بريطانيا، كجنوبي كانت تحركه مصلحة الجنوب!

 

جنوبية لمياء مجور ستمنح كفاءتها العلمية والعملية في إدارة بريد م/ عدن الحصانة الكافية، والحماية اللازمة ضد سعار عنصريتكم، وفيض حقدكم المغلف بشعارات كاذبة!

 

أنتهى الكلام