بيان صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت.

2021-03-11 17:44
بيان صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت.
شبوه برس - خـاص - سيئـون وادي حضرموت

 

بيان رقم 1:

 

يتابع شباب الغضب بوادي حضرموت عـن كثب ما آلت إلية الأوضاع الأقتصادية و المعيشية المتردية التي و صلت لها المحافظات  المحررة بشكل عام و وادي حضرموت بشكل خاص، و الوضع الخانق الذي تمر بة البلاد، و الذي أثر  سلباً على الحاله المعيشية للمواطنين و مقومات الحياة الاساسية لأبناء وادي حضرموت.

 

فبعد تشكيل الحكومه مناصفه و الذي من خلاله استبشر المواطنون خيراً بذلك التشكيل، لتحسين الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها المحافظات المحررة، الا أن آمال المواطنين تبددت بخيبة الأمل جراء تفاقم الأزمة الأقتصادية الحادة و التي ادت إلى إنهيار تام للعملة مقابل العملات الأخرى بسبب تفاقم الأضطرابات و الإنقسامات السياسية التي تعصف بالبلاد.

 

أن الغضب و الغليان الشعبي الذي نشهده اليوم على مستوى وادي حضرموت، و الذي يعتلي وجوه أبناء الوادي نتيجة الوضع المتدهور،  بسبب الزيادات المستمرة في اسعار السلع و المواد الغذائية، و الإرتفاعات الجنونيةو الغير مبررة في أسعار المتشتقات النفطية،  و التي القت بظلالها على المواطنين بشكل عام، و الذي أدى إلى إعلان النقابات العمالية إلى إقامة اضراب للمطالبة بتحسين الاجور و مرتبات الموظفين.

 

أننا في شباب الغضب بوادي حضرموت نعرب عن تخوفنا الشديد من مسلسل الإنهيارات الأقتصادية المتسارعة،وسوء الخدمات و التراجعات التي أصابت مفاصل الأقتصاد الوطني كآفة دون استشناء، و عليه فاننا:

 

1- نطالب حكومة المناصفه بتقديم توضحيات لكافة المواطنين لاسباب إنهيار الصرف و شرح كآفة المعوقات التي منعت من وضع حلول جذرية لتجاوز هذه الازمة الأقتصادية.

 

2-نعلن عـن وقوفنا التام خلف المطالب التي تطالب بها كآفة النقابات العمالية بوادي حضرموت و نطالب بسرعة التجاوب لمطالبهم المشروعه.

 

٣- نطالب بسرعة صرف مرتبات و أجور منتسبي الامن و القوات العسكرية بالوادي  كاملة غير منقوصة.

 

في الختام ندعوا كآفة أبناء وادي حضرموت للبدء في التجهيز و شحن الهمم و التحرك للبدء لإقامة مسيرات سلمية حضارية و الذي سيتم الإعلان عنها في برنامج تصعيدي سلمي حضاري  خلال اليومين القادمة.

 

صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت يوم الاربعاء الموافق: 10/مارس/2021 م