من حق الناس في عدن أن تصرخ وتنظم نفسها ميدانيا

2021-05-18 20:27

 

الصراخ من داخل البيوت وعبر شاشات وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي لن يجدي نفعاً بعد الآن ،، وحتى الحلول الترقيعية لم تعد تلامس المواطنين او ترفع عنهم المعاناة بل باتت تلك الحلول وسيلة تذر عشرات الملايين من الريالات في جيوب الفاسدين. 

 

الناس ستنظم نفسها وستتواصل مع بعضها وحتماً سيفور التنور قريباً في ساحات وميادين العاصمة عدن وفوق رؤوس كل من ظنوا يوماً انهم ملكوا هذا الشعب ليستعبدوه ويذلوه داخل ارضه ووطنه وضد كل من يستخدم الخدمات الأساسية والحياتية الضرورية ليقحمها في خصومات واختلافات سياسية كنوع من أنواع العقاب الجماعي لشعب .

 

واظن انه بات لزاماً على قيادتنا في المجلس الانتقالي الجنوبي أن تحمي خروج الناس وان تحافظ عليهم من اي عبث او توجيه خاطىء للاحتشادات ، فالميتون من الحر ولهيب الأجواء من حقهم على الاقل أن يصرخوا قبل أن يخطف الحر أرواحهم بعدما تمكن من خطف فرحتهم وارزاقهم في الحياة طوال سبعاً عجاف .

 

طفح الكيل يا شعب ،، فلا تموتوا بلهيب الحر وجوف الظلام بصمت لأجل حفنة ساقطة نهبوا وسرقوا وأكلوا المال العام في وضح النهار وهم الآن يمارسون عليكم ( ساديتهم ) لانهم يدركون انهم قد فقدوا السيادة والى الأبد. 

 

عبدالقادر القاضي

ابونشوان