انتقالي شبوة يؤيد قرارات الرئيس الزبيدي ويدعو الجنوبيين الى الاصطفاف ورص الصفوف

2021-09-16 15:59
انتقالي شبوة يؤيد قرارات الرئيس الزبيدي ويدعو الجنوبيين الى الاصطفاف ورص الصفوف
شبوه برس - خـاص - عتـــق

 

دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الجنوبيين إلى الاصطفاف لتجاوز المرحلة الخطيرة، ليتجاوزها الوطن نحو استعادة حريته وبناء دولته الحرة المستقلة.

 

وأشادت بقرارت الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رفع الجاهزية القتالية وإعلان حالة الطوارئ ومنع تكدير السلم والأمن في المحافظات الجنوبية، لمواجهة التحشيد الحوثي والمؤامرات والدسائس.

 

وأيدت قيادة المجلس في شبوة، مضمون القرارات، مشددة على وقوفها المطلق مع أحرار الجنوب لتطبيقها دفاعًا عن قضية شعب الجنوب وحريته وسيادته.

 

"شبوة برس" تلقى نسخة من البيان ويعيد نشره وجاء نصه:

وقفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة أمام ماورد في الخطاب الهام للرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية والذي أعلن فيه عدد من النقاط الهامة لرفع الجاهزية القتالية وإعلان حالة الطوارئ ومنع تكدير السلم والأمن في المحافظات الجنوبية في ظل التحشيد الحوثي والمؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الجنوب قضية وشعبا وهوية والتي وصلت ذروتها بحرب الخدمات المفتعلة ودعم ممارسة الشغب والترويج الاعلامي بتعطيل حركة الطرقات واغلاق السكينة العامة.

 

وعطفا على هذا فإن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة تعبر عن تأييدها الكامل لماورد في مضمون البيان وتؤكد وقوفها المطلق جنبا إلى جنب مع كل أحرار الجنوب لجعل مرتكزات الخطاب منهاج عملي ونضالي للدفاع عن قضية شعب الجنوب وحريته وسيادته .

 

وندعو أبناء محافطة شبوة والجنوب كافة الى الاصطفاف ووحدة ورص الصفوف وادراك مخاطر هذه المرحلة الخطيرة حتى يتجاوزها شعبنا ووطننا نحو استعادة حريته وبناء دولته الحرة المستقلة كاملة السيادة .

 

الرحمة للشهداء

والشفاء للجرحى

والحرية للأسرى والمعتقلين

 

صادرعن

القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة

16 سبتمير 2021