مسئول حكومي: السعودية فقدت حاضنتها الجنوبية بسبب أدواتها وفساد السفير المتفرغ لتويتر

2021-09-24 09:48
مسئول حكومي: السعودية فقدت حاضنتها الجنوبية بسبب أدواتها وفساد السفير المتفرغ لتويتر
شبوه برس - خـاص - الرياض

 

قال مسئول حكومي في شرعية المنفى اليمنية في تغريدة رصدها محرر "شبوة برس": ‏احتضن الشعب الجنوبي التحالف بكل إخلاص ووفاء وماذا استفاد بعد ذلك غير التعب وانهيار أبسط الخدمات ومقومات الحياة.

 

وقال عضو مجلس الشورى اليمني محافظ المهرة السابق الشيخ "راجح بن سعيد باكريت": اليوم فقدت المملكة الحاضنة الشعبية لها في الجنوب بسبب فساد أدواتها واهتماهم بأعمار الجيوب وجعلوا من الملف اليمني شركة أستثمارية. ‎

 

وقال الشيخ "باكريت": ‏اعادة التغريدة اعتراف صريح في الفشل المخزي والمستمر ودون اي خجل او تأنيب ضمير من قبل السفير آل جابر ...الحوثي عصابة لا تهزم دول او تحالفات دولية ولكنها أقوى بوجود أمثال آل جابر ومن هم على شاكلته.

 

محرر "شبوة برس" يعتقد أن سفير السعودية لدى شرعية المهجر اليمنية المقيمة في الرياض متفرغ لمتابعة تغريدات السياسيين المقربين منه من اليمنيين وأبناء الجنوب العربي ومنهم "أحمد صالح" الذي كتب تغريدة أعاد نشر آل جابر وجاء نصها: لا قيمة لبقاء اي قوات عسكرية او معدات حربية في المهرة أو سيئون أو أبين اذا سقطت شبوة بيد الحوثي

بقاء هذه القوات خارج دائرة المواجهة مع الحوثي في ظل هذه الظروف مسخرة وفشل وستصبح بيد الحوثي بمجرد ان يقترب منها دون قتال.