مسيرات التمكين الاخواني في عتق!!!

2021-12-24 15:35

 

القبح المشين يتكشف!! لكن لاغرابة في زمن "حكم المقر"؛ فحتى الشرعية مجرد بلاطة لتحقيقه اما معايير المواطنة فيه فزيف فلو ان المواطنة الشبوانية واحدة ما منعوا ابناء شبوة الحقيقيين من التظاهر بل قتلوهم وقمعوهم وسيروا المظاهرات في شبوة وحشدوا الناس من المساجد ومعظمهم من غير ابنائها لدعم تمكينهم

 

وعندما اقول الحقيقيين / وغير ابنائها فاني أعني ما اقول فلن يتظاهر شمالي من اجل استقلال الجنوب ولا من اجل شبوة اما من اجل التمكين الاخواني وسيادة اليمننة فسيخرجون بقضهم وقضيضهم ليزوروا ارادة شبوة!!!

ثم ستتبارى ابواقهم من مختار حامووو وشلته في تركيا وانيسو وشلته في اثيوبيا الى البعداني ورهطه المخزنين في "مبرز" ابي علي الحاكم في صنعاء الى مغردي  الجحملية كلها تهلل:

هذه هي ارادة شبوة!!

 

الذي لا يريد الاخوان ان يعترفوا به ان بن عديو ضحيتهم، ضحية هيمنة المقر، وهم اليوم لا يتظاهرون لاجله فهو بالنسبة لهم "كرت محروق" يتظاهرون لبقاء حكم المقر الآفل فمسيرات الرفض تعني ان سلطة المقر تتداعى لذلك تظاهروا وكشفوا ماظلوا يموهونه بانهم يمنعون التظاهر ويقمعونه حماية للشرعية وقراراتها حسب دعوى قمعهم

 

 ادعوا ان من دعا لمظاهرتهم نخب سياسية ومجتمعية حد وصفهم وهم حريصون على تلبية رغبات تلك النخب.. هذه صفاقة يجيدونها ويجيدون حمل اجندتهم واسفارهم على ظهور كهذه!!

 

اين هذه النخب؟ لماذا دعت لمظاهرات لاخوان وصمتت عن قتل المتظاهرين وقمع المظاهرات الاخرى!!؟

أليست المحافظة لكل ابنائها!!؟

 

قمعوا مسيرات الجنوبيين وقتلوهم وما سمعنا صوتا للنخب السياسية والمجتمعية والشخصيات الاجتماعية الشبوانية التي تداعت للتظاهرة اليوم تنديدا بقرار الشرعية تغيير المحافظ!!

 

 قمعوا المظاهرات بحجة انها ضد الشرعية وقراراتها!!! ويتظاهرون اليوم ضد الشرعية وقراراته.. اي معايير مزدوجة اكثر من هذه!!؟

 

 لم يتصدَ قلم من اقلام الزيف التي ستمجدها اليوم ولا مهرّج من مهرجيهم ولا عمامة مجتمعية من اياهم ان يقول: "ان التظاهر قبل ان يكون حق دستوري فهو حق انساني عليكم ان تحموه!!"؛ بل ؛ كلهم ضجوا تايبدا للقتل والقمع لسانهم يقول:

"ما افتى به المقر، نفذوا به الامر !!"

واليوم يتظاهرون ضد الشرعية لان قراراتها لن تعزل محافظ؛ بل ؛ ستعزل "سلطة المقر"

 

 تكاملت عمائم شخصياتهم المجتمعية وبنادق مليشياتهم وتبارت اقلامهم ومهرجيهم واقبية معتقلاتهم تقمع في الجنوب بلا رحمة وتطالب بالاجتثاث لان اي سلمية جنوبية يجب قمعها باسم الشرعية التي يتظاهرون اليوم ضدها!!

 

اين هم حين سقطت مديريات بيحان !!!؟..لماذا لم يطالبوا على الاقل بتحقيق عن السقوط ومن المتسبب فيه!!؟ لماذا لم يطالبوا بمظاهرات تضغط على الشرعية والتحالف لتحريرها!!؟ ام ان تغيير المحافظ اهم من تلك المديريات!!؟

 

لا عجب فالشرعية في زمن التمكين مجرد منديل "كلينكس"

 

 24ديسمبر 2021م