الزُبيدي: برحيل باعلوي خسر الجنوب مربٍ فاضلٍ ومناضل صدح بكلمة الحق رفضا للاحتلال

2022-06-19 10:45
الزُبيدي: برحيل باعلوي خسر الجنوب مربٍ فاضلٍ ومناضل صدح بكلمة الحق رفضا للاحتلال
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية في وفاة المناضل الأستاذ عبدالله علوي باعلوي عضو الجمعية الوطنية للمجلس، الذي وافاه الأجل بمدينة غيل باوزير محافظة حضرموت، بعد حياة حافلة بالنضال.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في برقيته الأدوار النضالية للفقيد، الذي كان من أوائل من صدحوا بكلمة الحق بالتعبير عن الرفض لما أفرزته حرب احتلال الجنوب العام 1994م، وما تعرض له من ملاحقات واعتقالات من قبل نظام الاحتلال بسبب نشاطه السياسي، فضلا عن دوره كرمبٍ فاضلٍ كانت له اسهاماته المشهودة في تخريج أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والانتماء وحب الوطن.

وأكد الرئيس القائد أن رحيل باعلوي لا يمثل خسارة فادحة لغيل باوزير فقط، وإنما لمحافظة حضرموت والجنوب عامة، والمجلس الانتقالي خاصة، الذي يعد واحدا من أبرز كوادره المشهود لهم بالتفاني والاخلاص.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد باعلوي بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون