العطاس: وفد "دولة واي فاي" يحمل عداء مطلق لإخوانهم الحضارم على الأرض

2023-06-10 13:20
العطاس: وفد "دولة واي فاي" يحمل عداء مطلق لإخوانهم الحضارم على الأرض

صورة تعبيرية من أرشيف شبوه برس

شبوه برس - خـاص - وادي حضرموت


#
محادثة
سؤال من شخص عابر ..
مالذي يريده #وفد_حضرموت في الرياض، ولماذا العداء المطلق مع أخوانهم الحضارم على الأرض والمشروع الجنوبي.؟

الجواب ..
#
أولاً: لا يوجد وفد يمثل حضرموت سوى أهلها الذين نراهم في المليونيات التي لم تتوقف منذ التسعينات حتى يومنا هذا..
أما عن الممثل السياسي والعسكري لحضرموت فلديها القائد الفذ اللواء ركن/#فرج_البحسني بتأييد محلي واسع من خلال مشاورات الرياض المعلنة والمؤيدة من المجتمع الإقليمي والدولي.

#
ثانياً: مايسمى وفد حضرموت بالرياض، ذهب بدعوة من السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ/#مبخوت ماضي للإستماع لهؤلاء الأشخاص وماذا يريدون لحضرموت، ولكنه تفاجأ الأخ المحافظ بأن أعضاء الوفد ليس لديهم مشروع واضح سوى مطالب محدودة أبرزها تعجيل إعلان حضرموت كإقليم إتحادي مع العربية اليمنية الذي يستولي الحوثي الإرهابي على 95٪ من جغرافيتها في بادرة منهم لانستطيع وصفها بأقل من بحثهم عن تثبيت (شراكة العبودية) مع المحتل اليمني.

#
ثالثاً : بعد تسريب المعلومات من داخل اجتماعات مايسمى وفد حضرموت، أتضح لشعب #حضرموت بأن هناك هدف أساسي لأعضاء الوفد وهو الإنقلاب على #وثيقةمؤتمرحضرموتالجامع الذي أجمع عليها الحضارم بمختلف توجهاتهم وإنتماءتهم الحزبية والسياسية، وذلك لأن المخرجات تتوافق مع أهداف مشروع إستعادة الدولة الجنوبية كذلك مع رؤية #المجلس الإنتقالي_الجنوبي.

#
رابعاً : أعضاء الوفد كانو يستخدمون الإرهاب الفكري بالترويج عن #إختطاف الدولة في إشارة للجنوبيين، وأتضح من خلال أجندات الوفد أنهم يريدون #إختطاف القرار_الحضرمي، وذلك بمطالبتهم الواضحه والفاضحة بإقليم يمني بعيداً عن إرادة الشعب الحضرمي الذي ناضل ولازال وسيبقى لتحرير ماتبقى من أرضه لإستعادة دولته الجنوبية المحتلة.

#
خامساً : العداء المطلق لأبناءهم الحضارم الذين يطالبون بإستعادة دولتهم الجنوبية ليس بغريب من هذا الوفد وخيشة الطماط من مؤيديه، فلو نظرنا للعداء الإعلامي فقط سنجد من يساند هذا الوفد قنوات (أخوانية_حوثية) مسنودة بناشطين ونخب بل ومسؤولين يخدمون أجندات لا تستهدف الجنوب فقط وإنما تستهدف السعودية والإمارات ودول المنطقة بأكملها.

#
ختاماً :
عاجلاً أم آجلا ستغلق الأبواب في وجه هذا الوفد الذي يريد إختطاف #قرار حضرموت، وسيعود للمشروع الجنوبي، وحينها سيحاولون إقناع مناصريهم من (#الواهمين) بأنهم جاءوا للمشروع الجنوبي بشروطهم متناسيين توافق وتأييد الجنوب المسبق لإرادة الحضارم وكل ماتريده حضرموت وفق وثيقتها الجامعة، وما جاء في #الميثاق الوطني_الجنوبي خير دليل على ذلك.


*- حسين حسن العطاس


#
حضرموت هي الجنوب