محافظ شبوة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد لشقم بن عبدالعزيز .

2017-01-18 06:36
محافظ شبوة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد لشقم بن عبدالعزيز .
شبوه برس - خاص - عتق شبوه

 

قام محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس عصر يوم أمس بزيارة لأأسرة الشهيد محمد سالمين بلشقم نائب مديرإدارة الأحوال المدنية بالمحافظة التي طالته أيدي مجهولون ممن أتخذو الغدر وسيلة وإستهداف للشرفاء والأفياء.

وفي اللقاء الذي حضره المدير العام والأمين العام ومدير الأمن بمديرية الطلح قدم محافظ شبوة تعازيه القلبية لأسرة الشهيد ومحبيه ومنهم لأبناء مديرية الطلح عامة معبرا عن خسارة المحافظة لأحد ابنائها الأوفياء.

 

 وأكد محافظ شبوة في اللقاء الذي حضره عبدالله حسن باعنس المدير العام لمديرية الطلح وعددا من قادة السلطة المحلية والأمنية بالمديرية مسقط رأس الشهيد؛ وأكد حرص السلطة المحلية علی متابعة القتلة.. وأعتبر قضية مقتل الشهيد بلشقم قضية السلطة قبل أن تكون قضية ذويه.

 

 ووعد محافظ شبوة بالتحقيق الشفاف الذي سيشترك فيه ضباط من ذوي الشهيد وسيتم إتخاذ إجراءات أمنية أكثر حزمًا و علی ضوء التحقيق سيتم إتخاذ الإجراءات الصارمة حيال من تظهر ضلوعهم في الجريمة.

 من جانبه أكد مصدر أمني بالمحافظة بإن التحقيقات في قضية مقتل الشهيد محمد بلشقم ستكون حازمة ومتسارعة لكشف مرتكبي هذه الجريمة ومحاسبتهم. مشيرًا إلى ان قوات الشرطة بالمحافظة ستضرب بيد من حديد حيال العصابات الإجرامية والإرهابيّة، وكل من تسّول له نفسه في إقلاق السكينة العامة دون رحمة أو عاطفة.

 

ويرى مراقبون بأن إستهداف الشهيد محمد بلشقم هو استهداف لمحافظة شبوة وكوادرها الوطنية تنفذها عصابات إجرامية متجردة عن الأخلاق والقيّم الإنسانية، لاسيّما كونها تسعى لإقلاق السكينة العامة وإفشال خطى رجال الأمن في إرساء قواعد الأمن والإستقرار بالمحافظة.   كما و أن المرحلة تتطلب وقوف جميع ابناء محافظة شبوة لمساندة الأجهزة الأمنية والعسكرية لمكافحة مثل هذه الظواهر الدموية التي تهدر دماء الأبرياء من ابناء المحافظة، وتقف ورائها أياد عابثة لاتريد الأمن والإستقرار لشعب المحافظة.