مصدر أمني في شبوه ينفي حجز قاطرة محملة بالأسلحة

2017-01-18 16:04
مصدر أمني في شبوه ينفي حجز قاطرة محملة بالأسلحة
شبوه برس - خاص - عتق شبوه

 

سخر مصدرٌ أمنيّ بعاصمة محافظة شبوة ”عتق“ من إدعاءات بعض الأقلام المأجورة ووسائل الإعلام المزيفة، ومزاعمها حول الإفراج عن ناقلة شحن لتهريب السلاح قادمة من عمان بإتجاة صنعاء.

ونفــىَ، إشاعـة ضبط ناقلة تحمل شحنة سلاح قادمة من سلطنة عمان بإتجاة محافظة صنعاء.. معتبـراً، أن مصدر هذه الإشاعات هي وسائل إعلام مأجورة تعمل وفق أجندة ممولة من قبل الإنقلابيين وبعض المأجورين من عملائهم في المحافظة.

 

وأوضـح المصدر في تصريحٍ لـ شبوه برس - : أن الأجهزة الأمنيّة كانت قد ضبطت بالإشتباة مساء أمس الثلاثاء 2017/1/17م، شاحنة لنقل البضائع كانت في طريقها من حضرموت إلى محافظة صنعاء مروراً بمحافظة شبوة.

مبيــناً، إحالة سائق الشاحنة من قبل أفراد النقطة الأمنية إلى الإدارة العامة للشرطة حسب النظام والقانون، وبعد تحقيق الإدارة العامة والإضطلاع على وثائق الملكية والشحن وتصريح المرور وهوية السائق ومالك البضاعة، تم إطلاق الشاحنة وفق إجراءات قانونية وروتينية تقوم بها الأجهزة الأمنية في الكثير من حالات الإشتباة كهذه.

 

وعبـَّر، عن أسفهِ الشديد حيال وجود بعض ضعفاء الأنفس من أبناء المحافظة، الذيّن يرّوجون لهذه الإشاعات المغرضة والكيديّة والتي لايخدم سوى أعداء المحافظة و السلطات الشرعيّة فيها.

داعيــاً، المواطنين إلى إستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة والرسمية، وعدم الإنجرار إلى الإشاعات التي ترِّوجها المطابخ الإعلامية المزيفة والمجهولة المصدر والهوية والأقلام المأجورة.

 

وأهـاب المصـدر؛ بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة في مناطقهم وأحيائهم السكنية، حفاظاً على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.