هاتف سامسونج جالاكسي إس7 إيدج يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم لعام 2016

2017-03-03 11:19
هاتف سامسونج جالاكسي إس7 إيدج يحظى بلقب أفضل هاتف ذكي في العالم لعام 2016
شبوه برس - متابعات - دولية

 

رغم الانتكاسات التي مرت بها شركة سامسونج منذ قرارها سحب هاتفها اللوحي جالاكسي نوت 7 من السوق، مما أثّر عليها ماديًا ومعنويًا، إلا أن اختيار GSMA للهاتف جالاكسي إس7 إيدج كأفضل هاتف للعام 2016 يعد نقطة إيجابية لصالحها.

 

إذ أعلنت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية أمس الإثنين أن الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمولة اختارت جالاكسي إس7 إيدج كأفضل هاتف ذكي للعام 2016 في فئة “أفضل الهواتف والأجهزة المحمولة” في “جوائز المحمول العالمية السنوية” للعام 2016 بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقام حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية.

 

وكانت سامسونج خسرت كثيرًا بسبب مشكلة في بطاريات هاتفها اللوحي جالاكسي نوت7 أدت في بعض الحالات إلى انفجاره، بما في ذلك ضياع المركز الأول كأكبر صناع للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الرابع من العام الماضي لصالح منافستها الأولى آبل.

 

وتُعول سامسونج كثيرًا على هاتفها الذكي المرتقب جالاكسي إس8 لإصلاح ما أفسده جالاكسي نوت7، وكانت قد ألمحت في فيديو تشويقي نُشر قبل يومين ويحدد موقع الإعلان عن الجهاز، إلا أنه سوف يُحدث ثورة في تاريخ الهواتف الذكية.

 

وتكشف التسريبات أن الهاتف المرتقب سوف يقدم شاشة تغطي كامل الجهة الأمامية من الهاتف تقريبًا، إضافة إلى مزايا أخرى لجذب المستهلكين الذين فقد كثير منهم الثقة بسامسونج.

 

وتستعد الشركة، التي أعلنت أول أمس الأحد عن ثلاثة حواسب لوحية تعمل بنظامي أندرويد وويندوز، للإعلان عن جالاكسي إس8 يوم 29 آذار/مارس القادم خلال حدث خاص تعتزم إقامته بمدينة نيويورك الأميركية