حراك شبوة يدعو للالتحام بالجماهير في عدن يوم الأربعاء لرفض اقالة الزبيدي

2017-04-30 04:14
حراك شبوة يدعو للالتحام بالجماهير في عدن يوم الأربعاء لرفض اقالة الزبيدي
شبوه برس - خاص - عتق شبوه

 

دعت اللجنة التنسيقية الموحدة لمكونات الحراك والمقاومة الجنوبية بشبوة في بيان مساء اليوم السبت الى الزحف يوم الاربعاء الى العاصمة عدن للمشاركة في مهرجان ومظاهرات يوم الخميس القادم.

 

كما حثت اللجنة ابناء شبوة الى الخروج والاحتشاد يوم غدا الاحد في ساحة الحرية بالعاصمة عتق الساعة الثامه صباحاً للتعبير عن الرفض المطلق لعودة رموز الاحتلال واقصاء الكادر الجنوبي ورفض القرارات الرئاسية المجحفه بحق الجنوب ورموزه وقياداته.

 

وفيما يلي نص البيان :

يا جماهير شعب الجنوب الصامد

يا ابناء شبوة البواسل

 

لقد تابعت اللجنة التنسيقية الموحدة لمكونات الحراك والمقاومة الجنوبية باهتمام بالغ تداعيات القرارات المجحفة الصادرة من الرئيس هادي بشأن استهداف الجنوب ممثل بمقاومته ومكوناته الجنوبية الشريك الرئيس على الارض مع التحالف العربي وما سمي بالشرعية اليمنية.

لقد حددت اللجنة التنسيقية موقفها في بيانها الصادر يوم امس بتاريخ ٢٨ ابريل ٢٠١٧ م والذي اكدت فيه ان الجنوب لم يقدم التضحيات وقوافل الشهداء من اجل مناصب في اطار الشرعية المزوعمة لكن ذلك كان تكيك وخطط لتثبت الأقدام على ارض الجنوب الطاهرة.

اننا اليوم ونحن نرى حلفاء اليوم قد اظهروا الوجه القبيح والنية المبيته لاجتثاث القيادات الجنوبية من جديد ولم تتغير تلك الصورة التي ظهروا بها في ٢٧ ابريل ١٩٩٤ م ونراهم يكررونها وبنفس التاريخ ٢٧ ابريل ٢٠١٧ م متجاوزين كل ما قدمه الجنوب وشعبه من احتضان لهم واستضافتهم وتقديم التضحيات في محافظاتهم الشمالية لتمكينهم من العوده الى اهلهم وذويهم.

 

ياجماهير شعبنا العظيم

 

لقد انكشف القناع (وغلب الطبع التطبع) وعليه فاننا ندعوكم الى التالي:

- الخروج والاحتشاد يوم غداً في ساحة الحرية بعاصمة عتق الساعة الثامه صباحاً للتعبير عن الرفض المطلق لعودة رموز الاحتلال واقصاء الكادر الجنوبي ورفض القرارات الرئاسية المجحفه بحق الجنوب ورموزه وقياداته.

- الاستعداد للزحف يوم الاربعاء الى العاصمة عدن للمشاركة في مهرجان ومظاهرات يوم الخميس القادم ويكون التجمع في مخيم الشهيدين العامري والحبشي بعتق ويكون موعد الانطلاق الساعة الثامنه صباح الاربعاء القادم.

 

عاش الجنوب حراً ابياً

لا لتكريس الاحتلال

نعم لوحدة الصف الجنوبي

المجد للشهداء الابطال

والشفاء للجرحى الابطال والحرية للاسرى البواسل

 

صادر عن اللجنة التنسيقية الموحدة لمكونات الحراك والمقاومة الجنوبية شبوة

٢٩ ابريل ٢٠١٧ م