لا سلام الله على عفاش .... لا سلام عليه

2017-08-10 15:19
لا سلام الله على عفاش .... لا سلام عليه
شبوه برس - خاص - صنعاء

 

* هل تريدون ان نقول سلام الله على عفاش ،، لان فساد الشرعية لا يختلف كثيرا عن فساده ،، وان عبث المناصب والقرارات أوسخ مما كان عليه في عهده ،، وان وقاحة جباية الاموال اشد وطأةً مما كانت عليه في زمانه .

* هل تريدون ان نقول سلام الله على عفاش ،، لانكم تعتقدون ان الامن كان اكثر حضورًا في عهده وان الامان المتقطع كان موجودا في حضرته .

* هل تريدون ان ان نقول سلام الله على عفاش لان الثوره رفعت احزاباً جامده وقيادات عتيقة ورجالاً فاسدين اشبه بما مضى وانجالاً يعبثون بالمال والسلطه كما كان حال انجاله .

* *هل تريدون ان نقول سلام الله على عفاش لانه اوجد الحرس الجمهوري ورتب الامن المركزي واوجد بعض الاجهزه الامنيه المتعدده المظاهر والاهداف .

* لا ،، لا لن نقول سلام الله على عفاشكم ،، فهو من خلق هؤلاء الرجال المشوهيين ،، وزرع في انفسهم الفساد والعبث ،، ومسخ شخوصهم واخلاقهم .

* لن نقول سلام الله على عفاش فهو من كسر النفس السويه في اليمن وانبتها بفساده وفساد طموحاته وشراءه للذمم والاخلاق ،، ومسخه لشخصية الانسان اليمني قيماً واخلاقاً وتعاملاً وتفكيراً   .

* لن نقول سلام الله عليه ،، فالسلام للكرام وهو قاتل لئيم ،، والسلام للرجال وهو منتقمٌ حقود ،، والسلام للنظام وللقانون وهو اية عظمى للفساد والنفوذ ،. والسلام للشعوب وهو اخر من نظنه يتوب .

* لن نفول سلام الله عليه ،، فالله بريئ منه ومن سلامه ،، الضحايا في كل زوايا اليمن ،، والقتلة يتوالدون في جلابيبه ويتقاطرون كأنفاسه ،،والاحقاد كالحروق في جسده لاتندم ابداً.

* لن نقول سلام الله على عفاش ،، فأحذيته التي لدى الشرعيه هو من اخاطها بيده ،، وهو من رباهم لأن يكونوا صورة ممسوخة منه ،، فقد كان رب البيت وكانت هذه شيمتهم ،، فبئس الأب والأبناء .

* لن نقول السلام عليه ،، فلا سلام على القتله ،، ولا سلام على المنتقمين الفجره ،، ولا سلام على الطغاة ،، ولا سلام على البغاة ،، بل ،لا سلام على  من جاء بقذارة الغزاه ،، ولا سلام على من لا يعرف السلام .

 

*- نبيل الأسيدي  - صحفي يمني