تزوير توجيهات رئاسية دون علم ‘‘هادي‘‘ .. وأصابع الإتهام تشير إلى العليمي (وثائق)

2017-11-20 00:17
تزوير توجيهات رئاسية دون علم ‘‘هادي‘‘ .. وأصابع الإتهام تشير إلى العليمي (وثائق)
شبوه برس - خاص - عدن

تزوير توجيهات رئاسية دون علم ‘‘هادي‘‘ .. وأصابع الإتهام تشير إلى العليمي (وثائق)

 

كشفت وثيقة موجهة من الرئيس عبدربه منصور هادي الى حكومة احمد بن دغر، تأمر بعدم اعتماد أي توجيهات رئاسية ما لم تكن مرفقة بمذكرة رسمية من قبل الرئيس هادي. وكشفت المذكرة الرئاسة الموجهة من الرئيس هادي والتي حملت توقيعه وختمه، بتاريخ 1/11/2017، عن اصدار عدد من الجهات توجيهات خطية لم تصدر من قبل هادي.

 

ولمحت الوثيقة الى ان قيادات الاخوان المخترقين لمكتب الرئاسة، يقومون بتزوير رسائل خطية باسم الرئيس هادي، حيث اكدت الوثيقة ضبط عدد من تلك التوجيهات المزورة وتم التعامل من قبل جهات حكومية مع تلك التوجيهات المزورة. يذكر إن مكتب الرئيس هادي يديره القيادي الاخواني عبدالله العليمي الذي تشير أصابع إتهام من كثير من تعليقات سياسيين وإعلاميين كتبوا عن مسئوليته المباشرة لهذه الخيانة والفضيحة .

 

وأكدت وثيقة الرئيس هادي الموجهة للحكومة، بتوجيه كافة اجهزة ومؤسسات الدولة بالالتزام التام بتوجيهات الرئيس هادي وعدم اعتماد أي توجيهات خطية ما لم تكن مرفقة بمذكرة رسمية من الرئيس هادي. وحملت وثيقة هادي الحكومة والجهات التي تقوم بتزوير توجيهاته المسؤولية الكاملة.

 

وكانت عدد من الوثائق قد اصدرت من مكتب الرئيس هادي، دون علم الرئيس بها، اخرها مذكرة من عمليات الرئاسة بتشكيل لجنة لاستلام مبنى محافظة عدن وسكن المحافظ على اساس تمكين المحافظ المفلحي من عمله، بعد ساعات من تقديم الرجل لاستقالته والتي لم تتضمن أي ذكر أو أسباب تتعلق بمبنى المحافظة أو سكن المحافظ، واكتفت بسرد العراقيل التي تعمد رئيس الوزراء بن دغر افتعالها لتعطيل العمل في العدن والتسبب بانهيار الخدمات ومضايقة المفلحي من تأدية عملها، بالإضافة الى فساد بن دغر ونهبه ملايين الدولارات من حساب وايرادات عدن المحلية.