التحالف يسعى لإيجاد بديل عن شرعية الفشل في الشمال

2018-01-14 18:17

 

يسعى التحالف لايجاد بديل عن شرعية الفشل في الشمال وهو من يدعم طارق ونتحدى الشرعية ان تعترض رسمياً ؟ كما اننا نراهن على ان موقف السعودية من طارق هو موقف الامارات وتغطية قناة العربية شاهد ومن يقول العكس فنتحداه ان ينقل لنا موقف رسمي للسعودية يرفض طارق ويطالب باعتقاله .

 

نحن ندعم التحالف في بحثه عن خيارات تمكنه من حسم المعركه وحفظ التوازن شمالاً وبالمناسبة قبل اشهر احتفل الاصلاح ومطبلي الشرعية بانتهاء المجلس الانتقالي وفق اتفاق قالوا انه تم بوساطة محمد بن سلمان وجمع محمد بن زايد وقادة الاصلاح الذين اشترطوا انهاء المجلس الانتقالي وتسليمهم الجنوب وحينها احتفل من هم اليوم يتباكون باسم الاستقلال والحرية والشهداء !

 

لا عاطفة في السياسية فظهور طارق أربك شرعية الفشل التي هي أكثر من يهدد الجنوب وتبتز التحالف وتستنزفه وهي من رفضت ولا زالت الشراكة مع الجنوبيين .

الجنوب لن يكون إلا للجنوبيين ومن يريد الاتجاه جنوباً هو أخطر ممن يحضّر للاتجاه شمالاً وبالمناسبة جميعنا يعرف من الطرف الجنوبي الذي يتمسك بقوى الشمال ويستقوي بها ويحمل مشروع وحدوي واضح لا وجود فيه للجنوب ولو حتى كشريك ندي له وجوده وحدوده وقراره وسلامة ووحدة أراضيه وفي المقابل يرفض الجنوبيين ومشروعهم العادل !

 

بعيداً عن الغباء والاستغباء لو أن طارق أعلن تأييده للشرعية لشاركهم موائدهم وجلساتهم وحظي بكل الدعم والرعاية كما نصت بذلك توجيهات رئيس الحكومة ورئيس الدولة الذي أشاد بثورة طارق ضد المشروع الايراني وقام بتعزية الاسرة في مقتل الشهيد البطل (((علي عبدالله صالح)))  !

 

في السياسة وصناعة التحالفات لا وجود للعاطفة فمن يتباكون إن تم التوافق بينهم وبين طارق سيحتفلون على جراح وحساب ومصير الجنوب وبمباركة وتصفيق الجنوبيين الذي يرون علي محسن بطل من أبطال وصناع اليمن الاتحادي الجديد أو بالأصح الاحتلال بنسخته الجديدة المطورة !

 

/ نبيل عبدالله