قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد تعلن القبض على عناصر أرهابية وتعثر على أسلحة ووثائق مهمه

2018-03-27 07:01
قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد تعلن القبض على عناصر أرهابية وتعثر على أسلحة ووثائق مهمه
شبوه برس - خاص - الصعيد شبوه

 

ليوم الثالث على التوالي يواصل افراد النخبة الشبوانية محور مديرية الصعيد عملياتهم ضد عناصر القاعدة في يشبم والشعبة . وكشف مصدر مسوول في النخبة الشبوانية في بيان صحافي وزع علئ وسائل الاعلام الليلة الماضية عن قيام فرقة التدخل السريع التابعة للنخبة الشبوانية محور الصعيد يوم الاثنين بحملة عسكرية على اماكن تواجد عناصر القاعدة وبعد محاصرة المنزل الذي يتواجد فيه العناصر ، قام عنصرين من القاعدة بتسليم انفسهم للنخبة .

 

واضاف المصدر ان فرقة التدخل السريع المخولة بمداهمة العديد من مواقع التنظيم اكملت مهمتها وتم العثور على مدفع ميداني عيار 85 واجهزة كمبيوتر محمولة والعديد من الفلاشات التي تحتوي على مواد اعلامية تخص التنظيم يستغلون بها الاطفال لغسل ادمغتهم للانخراط في صف التنظيم الإرهابي.

 

كما تم العثور على وثائق خطيرة وسرية للغاية تخص التنظيم تثبت تورط وعلاقة وثيقة بين مسؤلين كبار في الدوله وتنظيم القاعدة ، وايضاً تم العثور على اكثر من 200سجل تجاري يستخدمها التنظيم في عمليات غسيل الاموال العامة المنهوبة . وتاتي هذه العمليات العسكرية للنخبة الشبوانية محور الصعيد بحسب نفس المصدر من ضمن جدول مكافحة الارهاب في محافظة شبوة ، موكدا انها لن تتوقف حتى تنكشف جميع الاوراق الارهابية .