الشرعية ... و ‘‘سلمى جمحيه‘‘ ..غزوة السجاد !!

2018-04-27 11:26

 

"سلمى جمحيه"، امرأة هاجرت واستوطنت مدينة بعيدة عن منطقتها .

سلمى امرأة منتفخة بليغة استعراضية ذات جمال وعين زائغة بالحلال .!!

تزوجت سبع مرات ، وكل أزواجها مدراء أمن في المدينة التي استقرت بها !!  ..

عندما يقيلون مديرا تطلقه  "سلمى" وتتزوج المعين محله ، واستمرت بين طلاق مسؤول نازل  وزواج مسؤول صاعد حتى خربت آلتها البيولوجبة، فاقتنعت!!.

 

تتكرر "سلمى جمحيه" في الشرعية والحراك  والاعلام..الخ  بصور عديدة  مابين طلاق او خدمة او تطبيل...الخ

 تنقلت " سلمى" وتمرغت  في صراعات الاشتراكي تطلق تيارا وتتزوج آخر ولما ضاعت سلطته انتقلت لمخدع عفاش ،  وخدمته ونسيت تاريخها مع الاشتراكي  ؛ بل جعلته تهمة لاعدائه ممن رفضوا أن يكونوا " سلمى " في مخدعه !! ، ثم التحقت "سلمى" بمخدع وجه عفاش الآخر

 

 " الشرعية" !! ترمي ما بمخدعها من علل على غيرها!! ، وتكيل العمالة والتبعية والارتهان والقرار المسلوب والضعف لكل من لم يخدمه ، وانه بلا مشروع ؛  عميل لآل عفاش!! طيب ماذا تسمين يا...(سلمى)..خدمة 18 عاما لعفاش ، هل كان في زنزانة

 

" مانديلا " سجينا للاستقلال ؟..

حتى الخدمات استخدمتوها عقابا في الجنوب ،  وتفريخ حراك أبو عشره نفر لدعم المشروع والواضح !!  

 

 لا أجابة ،  الا ان من ليس مع المخدع عميل لعفاش حتى  الذين قاوموه ،  فهم حماة طارق عفاش.. يا "سلمى " تعلمين أن الذي يحمي مخدعك يحميه !! ؛ لكن مادمتم حريصين على دماء الجنوبيين التي سفكها عفاش فأين جيوشكم للثار منه ؟  او انها دولة سجاد أحمر  !!  في العالم الافتراضي  ..أو مازال عفاش يرعبكم وهو في القبر !!.

 

بئس المخدع ياسلمى!!

جعلت " سلمى " من زيارة بن دغر لحضرموت فتحا مبينا لمخدعها ، فمهما طال السجاد الأحمر يا... فهي شرعية خدمات تبدو من عودتها وحركتها وقراراتها انتهت " هنجمتها " وهكذا حكومة لن يقف أحد ضدها فهذه وظيفتها حتى تضع الحرب اوزارها!! فالقرار صار دوليا ، لكن" سلمى" قالت : لا، لا ، أنه تأسيس  اول اقليم اتحادي لمشروع الشرعية !!..أحيانا  "سلمى " تسكرها زبيبه.!.. فعلى أية قواعد سيتم الاعلان ..وحرب مشتعلة ووساطات ومندوب دولي..لا دستور ولا قوانين منظمة له... نسيت الحوثي وحربه وتفرغت لتمجيد غزوة سجاد الخدمات!! .. لكنه "العاجز يلوذ بقرملة" المهم السجاد الاحمر!!

 

أقنع مخدع "سلمى" " غريفيث" بأن الجنوب غير آمن لزيارته نكاية بالانتقالي وان الانتقالي قام بانقلاب ومسيطر بمليشيات الاحزمة والنخب الاماراتية!! ، فتاتي زيارة السجاد بحمايتها لتؤكد بأن المجلس والمليشيات  موجودة بل قامت بحماية حكومة الخدمات واثبتت ان الجنوب آمن بها ، ولم تعد النخبة في خطاب حكومة الخدمات مليشيات اماراتية !! وأصبح الجنوب آمن.. كيف أنه غير آمن لغريفيث وآمن لزيارة السجاد الأحمر ؟

 هذا علمه عند "سلمى"

"سلمى جمحيه " ليست حكرا على من كانوا " يبيتون سرير كل وزير ، ويمنون في انتظار الوزارة "!!

 

الحراك مشروع استقلال كل العالم يعرف ذلك ، لكن "سلمى جمحية " اخترقته  بمكونات صنف ابو "عشره نفر" حد تعبير د. الزامكي ، مكون حراك ايراني !!.. فهل إيران مع استقلال الجنوب ؟ طبعا ، لا؛ لكن هكذا تقول "سلمى "الحراك الايراني!! ، وأخرى حوثي ، فهل جاء الحوثي مقاتلا في الجنوب ليمنحه الاستقلال ؟ طبعا ؛ لا ، لكن هذا ماتقوله سلمى  الحراك الحوثي!! وسلمى حراكية اخرى تقول ان الحوثي جاء الى عدن يقاتل الدواعش!، طبعا لا ، فالمقاومة جنوبية لكن هذا ماتريده " سلمى " وآخرى تقول حراك شرعية!! ، فهل مشروع الشرعية للاقاليم مشروع لاستقلال الجنوب؟؟ طبعا ، لا ؛ لكن هذا ماتردده "سلمى مكونات أبو عشرة نفر"

 

"سلمى جمحية " موجودة، كتاب  وإعلام وصفحات تواصل ومنصات الاليكترونية ومعلقين.. فكم رأينا من تحولات لم نتوقعها  بدرجة 180 لكنها مظلة "القرش تلعب بحمران العيون"!! ، ولابد ان تقتنع ..كيف ؟  اقبلوا ماتقوله "سلمى".. لاترفضوه.. ولا تناقشوه.. ولا تشككوا به فهي أدرى بشؤون مخدعها والا فخطابكم انتقالي مهزوز صنيعة الاحتلال الإماراتي !! .

 

صدق القائل : "مثل سلمى جمحيه."

 

صالح علي الدويل