بيان مجموعة الـ مجبجب : يتبنى مؤامرة الإخوان الخبيثة في تمزيق دول التحالف

2019-09-16 19:46
بيان مجموعة الـ مجبجب : يتبنى مؤامرة الإخوان الخبيثة في تمزيق دول التحالف
شبوه برس - خـاص - القاهرة

 

 قال الاستاذ فضل الجعدي مساعد الامين العام بالمجلس الانتقالي الجنوبي أن بيان الجبواني والميسري يتبنى خطاب جماعة الإخوان.

 

وأضاف في سلسلة تغريدات على صفحته بتويتر رصدها محرر "شبوه برس" : أصدر جباري والميسري والجبواني بيان  يطالب بطرد دولة الامارات من التحالف العربي وكذا ادانة قصف الطيران الذي تعرض له جيش آل طعيمان في ابين.

 

وتابع بقوله : الثلاثة في فنادق القاهرة والثلاثة أساءوا استخدام السلطة احدهم استبق إقالته بتقديم الاستقالة وتم تعيينه بضغط الاخوان.

 

وقال الجعدي : نائب رئيس لمجلس النواب والميسري والجبواني اخرجتهم عدن مطرودين تلحقهم اللعنات وحاليا امر إقالتهم من مناصبهم مفروغ منه.

 

مؤكدا ان الميسري والجبواني وجباري , يتبنون خطاب ومطالب الإخونجيين وتحمل هذه الخطوة  دلالات عديدة ويدل على ان قرارات ومناصب وتعيينات الشرعية تمر عن طريق حزب الاصلاح الاخواني ولذلك نجد بعض المسئولين وغيرهم  يستميتون في الدفاع عن هذا الحزب وفي تبني سياساته المدمرة.

 

وقال الجعدي أن السبب وراء استماتتهم هو للحفاظ على مناصبهم وعلى عطايا وهبات الاصلاح التي تصلهم كل شهر كثمن لمواقفهم ، كما يدل ايضا على تبني مؤامرة الاخوان الخبيثة في تمزيق دول التحالف العربي وإضعاف السعودية والذي يصب في صالح الحوثيين وإيران و قطر.

 

وكان الأديب والكاتب السياسي السيد "شهاب بن أحمد الحامد" وجد مصطلح يتناسب وأدوار ومواقف الثلاثي الخفيف أوضحه في التعريف التالي المشتق من اللهجة الدارجة : ‏*#مجبجب : في لهجتنا الدارجة تعني سقط مغشيا عليه.

‏م- من ميسري

‏جب- من جبواني

‏جب- من جباري