المهرة عصية على بلاطجة عصابات النهب والتهريب.

2020-07-24 19:43

 

مهما حاول رموز الفساد وعصابات التهريب في محافظة المهرة الباسلة أن يمارسوا أساليبهم البلطجية باستخدام القوة الإرهابية لمنع مناضلي شعبنا الجنوبي من إقامة فعاليتهم السياسية والسلمية يوم غدا السبت في العاصمتهم الحبيبة الغيضة، فأنهم بكل تأكيد سوف لن يستطيعوا تحقيق مأربهم العدوانية والمدانة أخلاقيا وإنسانيا، فطوفان الجماهير أصحاب السيادة والحق والقرار سيثبتوا بسلميتهم وعزيمتهم وقوة أرادتهم غدا، بأنهم هم وحدهم من يمتلك الموقف السياسي والجماهيري الحاسم.

فتحية وتعظيم سلام للأرادة الجماهيرية لأبناء شعبنا الجنوبي في محافظة المهرة بوابة الأمل وشروق تباشير النصر المبين لتكتمل ملحمة صناعة المجد التاريخي لتحرير الأرض المحتلة واستعادة دولة الجنوب الحرة والمستقلة..

 وعلى جحافل الهيمنة والاستبداد وعصابات النهب والتهريب الدخلاء والمستوطنين الرحيل إلى أوكارهم في جبال السراة وفي هضاب ونجود وقيعات القبائل المتناحرة فهي أرضهم ولا علاقة لهم بسيادة أراضي محافظات الجنوب العربي.

وعلى من يستجير بعصابات الإرهاب والتطرف اليمني من أبناء المهرة أن يخجل من نفسه ويفيق من غيه ونزواته المعيبة بأن يتوب إلى الله ويعود لأهله معززا مكرما خير له من التوسل والشحت والاستجداء ممن ينتهكون حقوقه وينهبون خيرات وطنه..

وللجميع مودتي واحترامي

د. حسين العاقل