الكمين الغادر لقادة قوات الدعم يكشف عن تحالف يتخلق لعناصر البسط على الأراضي والارهاب

2021-03-05 00:48
الكمين الغادر لقادة قوات الدعم يكشف عن تحالف يتخلق لعناصر البسط على الأراضي والارهاب
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

قال كاتب ومحلل سياسي أن "كمينُ اليوم كشفَ أن هناك تحالفاً يتخلّقُ في رحم العاصمة عدن، من أدواته قطاع الطرق وجماعاتِ فيدٍ وأراضي وبسط ونهب بقدر ماهي خلايا نائمة لتنظيمات إرهابية رأت في قُطّاع الطرق وهوامير الأراضي خيرَ أداة لإقلاق السكينة العامة وإرباك الوضع بتنفيذ مخططات إرهابية منها تصفية قيادات عسكرية وأمنية.

 

وقال الكاتب "وهيب الحاجب" في موضوع تلقى محرر "شبوة برس" نسخة منه وجاء نصه:الكمين الغادر الذي استهدف اليوم قائدي قوات الدعم والإسناد، محسن الوالي ونبيل المشوشي، كشف، بما لا يدع مجالاً للشك، أن الجماعاتِ التخريبيةَ التي نشطتْ بالآونة الأخيرة في مناطق بئر أحمد والشعب والبريقة، لم تكنْ جماعاتِ فيدٍ وأراضي وبسط ونهب وتقطّع فحسب، بقدر ماهي خلايا نائمة لتنظيمات إرهابية رأت في قُطّاع الطرق وهوامير الأراضي خيرَ أداة لإقلاق السكينة العامة وإرباك الوضع بتنفيذ مخططات إرهابية منها تصفية قيادات عسكرية وأمنية.

 

إرباكُ المشهد وتصفية القيادات قواسمُ مشتركةٌ تلتقي عندها مصالح "الهوامير" مع مصالح التنظيمات الإرهابية؛ لذا فطنتْ التنظيماتُ الإرهابية أهميةَ استغلال قطّاع الطرق وأرباب الفيد واستقطابهم لضرب القوات الجنوبية، ومدّتْ أياديها للتحالف معهم وتزويدهم بالمتفجرات والدعم اللوجستي وتزويدهم بمعلومات استخبارية عن تحركات القيادة.

كمينُ اليوم كشفَ أن هناك تحالفاً يتخلّقُ في رحم العاصمة عدن، أدواته قطاع الطرق وأصحاب السوابق من هوامير الفيد والفساد.

ألويةُ الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية وأمن عدن وكل القوات الجنوبية يجبُ أن تصطفَّ عاجلاً أمام هذا التحالف الخبيث والعمل، دون هوادة ولا رأفة، لقصقصة الرؤوس الممولة، وشل قدرات الجهات المخططة.. فاعقلوها قبل أن يقع الفأس في الرأس!!!

#وهيب_الحاجب