عـدي حبتور آخر ضحايا مليشيات إخونج #شبوة

2021-04-19 12:14

 

#عدي_حبتور مُعتقل آخر في سجون القوات الخاصة، بتهمة الإنتماء للنخبة الشبوانية، حيث قامت القوات في نقطة المجازة في مديرية الروضة بأعتقاله هو ومن كان معه فجر يوم الجمعة الماضية بمجرد وصولهم لموقع النقطة..!

 

بعد رحلة عناء واتصالات مع من يعتقدون انهم قيادات عسكرية، تمكنا من معرفة مكان احتجازهم، معسكر الشهداء سيء السمعة، هناك حيث يتم إنتهاك خصوصية المعتقلين وتفتيش جوالاتهم ومصادرة اغراضهم ومقتنياتهم، هناك حيث تتم عمليات تعذيب المختطفين وإرغامهم على اعترافات تبرر للسجَان سجنهم..!

 

في شبوة اصبحت هذه النقاط تثير قلق العابرين والمسافرين، فهي مصدر خوف بدلاً من ان تكون مصدر للأمن عند المواطنين وعابري السبيل، وقد تحدثنا مسبقاً عن الإستفزازات التي يتعرض لها شبابنا بشكل شبه يومي من جنود هذه النقطة، وطالبنا بضرورة إصلاح الخلل فيها، وللأسف تتجاهل السلطة هكذا نداءات، مما يجعلها شريكة في الإنتهاكات والتجاوزات..!

 

للعلم، كل من تواصلنا معهم من قيادات عسكرية ينفون علاقتهم بالأمر، وهذا يطرح سؤال مفزع، ولكنه مهم، من هذا الذي يأمر بملاحقة جنود النخبة الشبوانية وجرجرتهم لسجون ومقرات الإستخبارات الاخوانية، وما الهدف من هكذا تصرفات..؟؟

 

نحمل سلطة شبوة ممثلة بمحافظها بن عديو مسؤولية هكذا انتهاكات، كما نحملها مسؤولية اي تجاوزات او تصرفات تمس سلامة شبابنا المعتقلين، وإن كانت هناك تهمة واضحة نريد ان نطّلع عليها، وهذا من ابسط حقوق المعتقلين وأهلهم..!

 

ستُفرج باذن الله، ولكن لن ننسى هذه العربدة..!

 

✍ محمد حبتور