تنفيذية كتلة الجامع تعقد اجتماع استثنائي وتؤيد خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

2021-09-19 15:25
تنفيذية كتلة الجامع تعقد اجتماع استثنائي وتؤيد خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.
شبوه برس - خـاص - المــكلا

 

عقدت تنفيذية كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، اجتماعًا استثنائيًا، تلبية لدعوة رئيس الكتلة المقدم سالم بن سميدع، صباح اليوم السبت 18 سبتمبر 2021م في مدينة المكلا.

 

وناقشت تنفيذية كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، خلال اجتماعها الاستثنائي، برئاسة الرئيس المقدم سالم بن سميدع، مستجدات الأحداث الراهنة في محافظة حضرموت، وما آلت إليه الأوضاع من سوء ترديء الخدمات، ولا سيما ملف الكهرباء وانهيار العملة، وارتفاع الاسعار، والتي نتج عنها احتجاجات شعبية غاضبة شملت معظم مديريات المحافظة، للدور السلبي التي تقوم به شرعية الفنادق، وكذلك التطورات والمستجدات في الجنوب.

 

ونتج عن الإجتماع الاستثنائي لتنفيذية الكتلة، تشكيل لجنة لإدارة ورشة عمل عاجلة ستعقد في منتصف الأسبوع الجاري، ودعوة المكونات الشبابية الفاعلة، للخروج بتوصيات وقرارات ستعمل قيادة الكتلة على تنفيذها وترجمتها على أرض الواقع.

 

وأقرت تنفيذية الكتلة في اجتماعها الاستثنائي؛ تشكيل لجنة لمقابلة محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني، لعرض عليه المشكلات التي تعصف بالمحافظة والحلول المقترحة لذلك.

 

ووقف المجتمعون على خطاب الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وتأييده من قبل مشائخ وأعيان حضرموت، وسيصدر بيان رسمي بهذا الخصوص.