حجور تتكرر في العبدية.. المأساة والدرس

2021-10-13 06:35

 

كما هي العادة.. تبدأ حفلات الدم بالعزف على اوتار الدين والعقيده والوطنيه ووووو مصحوبه بدعوات الابطال والمجاهدين والاسودوووووالله اكبر وووو وكل مفرده حماسية وكل شعار يلامس او يدغدغ مشاعر الطيبين والصادقين اللذين يستدرجون الى ولائم الموت بهذه الشعارات التي تنصب كشباك او شراك لطيور عديمة الحذر.

 

 بالطبع متعهدي حفلات الدم يعزفون من عواصم مترفه وامنه لهم ولذويهم .. بينما ولائم الموت في مكان اخر على اساس ان العالم قريه واحده .

انتهت وليمة الموت في حجور وبعد المأساه انطلقت حفلات النواح من كل العواصم وعبر كل المنابر .. حدث هــذا في حجور وقبله في اماكن اخرى من اليمن .

 على أي حال قد لاتكون مأساة حجور اخر ولائم الموت التي يعد لها المتاجرين بالشعارات والدماء بحفلات صاخبة وتنتهي بحفلات نواح لتبرئة الذمم .. انما اتمنى ان يكون درس حجور المكلف الثمن امام تحت اسماع وامام ابصار الطيبين والصادقين حتى لايتم التغرير بهم وبيع دمائهم .

لمن لديه تهم جاهزه حوثي او متحوث او محبط او غيرها تجاه صاحب هذه السطور ساكفيه الحرج او حتى الرد باعلان موقفي: انه بعد كل هـذه المخازي والمحازي والفساد والسرقات العلنيه وتضخم الارصده والثروات والتهرب من المسؤليه لافرق عندي بين الحوثيين والجناح المسيطر على ماتسمى بالشرعيه .. واظن هذا موقف كل من لامصلحه له بمنظومة الفساد