سؤال جاد لابناء شبوة في سلطة الاخوان ..

2021-10-29 13:35

 

الجماعة من ابناء شبوة في سلطة المحافظة اقصد بن عديو وجحدل والدحبول ولكعب اثناء جلوسهم لمناقشة قضية معسكر العلم ومن فيه من شباب شبوة ماحد من جماعة سلطة شبوة يقول للباقين: نحن كسلطة حزبية يديرها الاخوان اعداؤنا الامارات والحوثي وهذا نصرح به والنخبة التي في العلم لازم نعمل لها حل ولو بالقوة لكن مش الان لان هذا لا فيه رجولة ولا قبيلة ولا شجاعة لانه كيف تركنا العلم لما كان فيه الاماراتي ولما خرج بانرجع نقصف ابناء شبوة الي فيه وبعدين من العيب نفجر معركة مع هؤلاء الشباب من قبائلنا وهم في معسكر في الصحراء لم يقومون بشيء ضدنا ونحن عندنا مديريات بيحان فيها الحوثي محتل اها ما يقعش ..

 

نشوف موضوع الحوثي واذا قد المحافظة بيدنا كل شبر مافيها اجنبي حوثي بعدها يمكن ان لا نقبل بوجود النخبة ونقول نحن سلطة ودولة اما الان ونحن تاركين مديريات بيد الحوثي العدو صعب نقنع احد بان الاولوية هي شن معركة على شباب شبواني في معسكر في الصحراء مهما كان هذا الشباب مختلف مع السلطة لن يكون اكثر اختلاف من الحوثي معها ..

 

السؤال يا ابناء شبوة هل تعتقدون احد من الادوات هذه بن عديو جحدل الدحبول لكعب فيه عقل رجل ودولة وقبيلة وعنده هذه الافكار ؟

 

كيف تستطيع السلطة ان تقنع احد ان الاولوية معركة مع شباب شبواني مهما اختلفت معه وليس الاولوية لتحرير ارض شبوة من الحوثي ؟

حسين حنشي