الحكومة اليمنية تصرف مبلغ 5 مليون دولا لحفل في مصر دون اي سبب يذكر

2022-03-11 10:01
الحكومة اليمنية تصرف مبلغ 5 مليون دولا لحفل في مصر دون اي سبب يذكر
شبوه برس - خـاص - اليمـن

 

انفقت الحكومة اليمنية ومعها الرئاسة اليمنية المسماه الشرعية مبلغ اكثر من 5 مليون دولار للاحتفال دون اي سبب. لاحتفال شهدته السفارة اليمنية في مصر.

 

الاحتفال الذي حضره فنانين كلف مبلغ ضخمة وصل الى نحو 5 مليون دولار وفق مصادر داخل لجنة الاحتفال الذي حضره قيادات بالرئاسة اليمنية ومستشارين اخرين منهم حيدر العطاس الذي تسلم كل منهم مبالغ ضخمة بمقابل حضورهم.

 

ودابت الشرعية اليمنية واتباعها على نهب الاموال على حساب الشعب في محافاظات الجنوب المحررة.

 

وهذا المشروع الذي كلف 5 مليون دولار محسوب على الشعب الذي يعاني ظروف اقتصادية صعبة.

 

ودعا ناشطون الى محاسبة الرئاسة اليمنية التي تنهب الاموال باسم مشاريع سخيفة وحفلات سكر ظهر بها كثير من موظفي الرئاسة اليمنية والحكومة اليمنية.

 

وطالب الناشطون بانهاء تلك الشرعية الكارثية التي دمرت كل شي يخص الشعب واختارات لنفسها وعناصرها العيش في حفلات وموسيقى مخمورة وليالي حمراء  وكله على حساب الشعب.

 

يذكر ان المجلس الانتقالي الجنوبي  رفض حضور تلك الحفلة واشار ممثلي الانتقالي بمصر ان تلك الحفلة لا تعنيهم وانهم يرفضونها لانها حفلة ماجنة تنهب اموال الشعب على حساب اوضاع كارثية يعيشها الشعب بالمحافظات المحررة وحتى في محافظات الشمال. وهذا لن ولا يقبله الانتقالي الجنوبي ومسؤوليه.

 

الجدير بالذكر ان المبلغ المنفق وهو 5 مليون دولار لتلك الحفلة اعتمدتها الرئاسة اليمنية وروج لها عناصر اعلامية يسعون لكسب مبلغ مالي من الحفلة التي لا اساس لها. وغالبيتهم عناصر ينتمون لحزب الاصلاح اليمني خاصة التيار العلماني داخل حزب الاصلاح الاخوني اليمني.

 

واضافة لمعلومات تؤكد ان حزب الاصلاح اليمني بدأ يعود للواجهة تحت اسم علماني مثلما غير اسماء جمعياته الارهابية تحت اسماء اخرى وفق مصادر اعلامية.

*- شبوة برس ـ المركز العربي للأنباء