الحزب الحاقد

2022-06-15 16:36

 

يقول اعلام حزب الإصلاح _ اخوان اليمن _ أن المجلس الانتقالي الجنوبي يمارس صلاحيات المجلس الرئاسي وانه بنفس الوقت يعرقل بناء مؤسسات الدولة المتمثلة بدمج القوات العسكرية والأمنية.

 

ونقول لهؤلاء الأمعات لولا تضحيات شهداء الجنوب وصمود وبسالة الجنوبيين ولولا المجلس الانتقالي الجنوبي لما كان لكم اليوم صلاحيات من اساسه كمجلس رئاسي لا يمارس اصلاً صلاحياته الكاملة تجاه خدمة المجتمع ولم يغير من حياة الناس شيء حتى الان ومعين عبد الملك انموذجاً لهذا الفشل والعجز.

 

اما عن مؤسسات الدولة التي حصرتموها على دمج القوات العسكرية والأمنية فنقول لكم ان بناء مؤسسات الدولة يبدأ من إعادة بناء وهيكلة المؤسسات الخدمية مثل الكهرباء والمياه والتعليم والصحة ورقابة الأسعار وتوفير المشتقات النفطية وليس فقط مقتصرة على دمج القوات التي تريدون أنتم تذويبها والتخلص منها تحت يافطة الدمج.

 

فإذا كان الانتقالي يعرقل هذا الدمج كما تزعمون فانتم وزبانيتكم تعرقلون إعادة بناء بقية الخدمات الضرورية لحياة الناس وهو اهم الف مرة من قضية دمج القوات.

 

باختصار حزب الإصلاح واعلام حزب الإصلاح المنفلت هم سبب كل فتنة وسبب كل الاحقاد وسبب افتعال كل الازمات

وسبب الهزائم وهم السبب الرئيسي في حرف المعركة نحو الجنوب منذ سنوات طويلة مايقولونه اليوم عن الانتقالي الجنوبي ماهو الا امتداد لذلك الحقد الدفين على الجنوب وشعبه.

 

ابو نشوان