القوميتان الشامية واليمنية ونكبة الامة العربية

2024-04-08 22:46

 

 شكلت القوميتان الشامية واليمنية اهم كابح ومعيق لتحقيق التعاون والتضامن العربي نحو الوصول إلى وحدة الامة العربية.. وحدة بإجماع الامة تقوي ولاتضعف وتجمع ولاتفرق وحدة تحمل مشروع نهضوي حضاري تساهم به الامة العربية في مسيرة الحضارة الانسانيه وصناعة التقدم.

غير ان دعاة القومية الشامية وفرعهم دعاة القومية اليمنية المعاديتين للقومية العربية وعقيدتها الإسلامية الوسطية عمدوا إلى تشويه الوحدة العربية من خلال إفشال الوحدة العربية بين مصر وسوريا ومن خلال إفشال اعلان الوحدة بين اليمن والجنوب وتحويلها إلى احتلال منذ عام 1994.

اليوم تعود نغمة القوميتين الشامية من خلال مشروعها   الشام الكوبراااااا المدعوم من منظومة المسيح الدجال والصهيومجوسي.. والقومية اليمنية من خلال مشروعها اليمن الكوبرااااااااا المدعوم من منظومة المسيح الدجال والصهيومجوسي..

 

لاشك ان هناك ملامح لنتائج مخططات القوميتين الشامية واليمنية المعاديتين للعروبة والإسلام للوصول إلى تحقيق اهداف القوميتين ابتلاع الجزيرة والخليج العربي لصالح القومية اليمنية واليهود السفارديم والفلاشاء وذلك يتضح بجلاء في الكتابات والاسقاطات التي تنتشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام حول نزول التوراة في اليمن موطن اليهودية انسجاما مع اطماع اليمن الكوبرااااا..وترك  العراق واجزاء من الخليج العربي للمجوسية ويهود اصفهان.. بينما تستكمل القومية الشامية ومن بقي من يهود اوروبا احكام سيطرتهم على لبنان وسوريا والاردن وفلسطين ..

فهل هذا هو الشرق الاوسط الجديد..!!؟؟.

 

الباحث/ علي محمد السليماني

خواتم مباركة

29رمضان1445هجرية