هــــل أصـــبــت بالــزهــايـمــر يادكـــتور ؟؟‎

2014-09-12 15:54

 

قبل ايام قلائل استفزني مقال قرأته للدكتور ابو بكر القربي وزير الخارجية الاسبق وهو يبرر موقف حزبه (المؤتمر الشعبي العام) وسياساته وممارساته بإنها لمصلحة الشعب وانهم يمتلكون كوادر قيادية حكيمة , استطاعت ادارة البلاد بحنكه طيلة فترة حكمهم 33عام , خاصةً بعد (حرب الوحدة ) في 1994م كما سماها.. مشكلين حكومة إئتلاف وطني مع حزب الاصلاح ملتزمةً باللوائح والنظم والقوانين , وتتعامل بمعيار واحد مع كافة ابناء الوطن دون تهميش او اقصاء لأحدٍ او لفئة معينة... ولقد حققت الكثير من المنجزات التاريخية كالوحدة , واستخراج الثروة النفطية , وبناء الجسور والطرقات , و...الخ

 

بينما الحكومه الحالية استشرى فيها الفساد , وكثر فيها الهرج والمرج , وانفلات امني غير مسبوق ... الخ

 

سبحان الله هل أصبت بالزهايمر يادكتور ؟؟ ام انك ملكي اكثر من الملك ؟؟!! ام جحود ونكران للجنوب الي احتضنك يوماً ما ؟؟ تسميها (حرب الوحده) تناسيت ان شريككم الاساسي علي محسن الاحمر اعترف على مرأى ومسمع من العالم بأسره بأنكم احتليتوا الجنوب ... بل حتى مؤتمر خواركم اعترف بالقضية الجنوبية وتم الاعتذار رسمياً لشعب الجنوب .

 

هل نسيت بأنكم دمرتم البنية التحتية للجنوب بالكامل ؟؟ وقد كنا في الجنوب نمتلك العديد من المصانع والمؤسسات لا تعد ولا تحصى وصرفتوها لكم ولزبانيتكم هبات ومكافئآت مقابل عدوانهم على الجنوب ؟؟ .

ألم تقصوا وتهمشوا الجنوبيين من وظائفهم واعمالهم واصبحوا حبيسي البيوت (خليك بالبيت) واستبدلتم بدلاً عنهم يمنيون من ابناء جلدتكم ليعينوكم على تدمير الجنوب !!

 

وخير دليل على ذلك وزارتكم الموقرة ... كم سفيراً أقصيت وكم قنصلاً ودبلوماسياً همشت ؟؟ حتى كادت وزارتكم ايها الفسدة تخلوا من الجنوبيين عدا ثلة قليلة لا تتعدى عدد الاصابع !!

 

عن أي منجزات تتحدث ياهذا ؟؟ عن الوحدة ؟ الذي اُغتيلت بعد ثلاثة اعوام ونيف من ولادتها !! . أم عن الدولة التي سلمناكم إياها (الجنوب) ودمرتوها بالكامل ونهبتم اراضيها وبثمنها عمرتم صنعاء .

 

عن أي منجزات تتحدث ؟ عن الثروة النفطية التي استخرجتموها ولم يرى منها شعب الجنوب شيئاً ؟ او حتى يعمر شيئاً يذكر في الجنوب ؟

 

دعني أريك القليل من منجزات عصابة المؤتمر والاصلاح (حكومة الإئتلاف) الذي تتشدق بها ... تدمير احواض السفن , وشركة الملاحة , ومصلحة المواني ,التي بالامس القريب كانت معظم سفن دول افريقيا والخليج وبعض دول العالم ترمم لدينا , اما اليوم لم نستطيع ترميم رفاص (تاج) بل نذهب به الى جمهورية جبوتي للترميم .

 

ومن ضمن منجزاتكم ايضاً انكم بعتوا الاسطول البحري (السمكي) لشركة الزنداني الوهميه بسعر 120 الف للباخره الواحدة (سعر 2طن حديد خرده)

 

تدمير شركة طيران اليمدا وبيع معظم قطع الغيار (محركات) لإيران بأرخص الاثمان وهي شركة ملك خالص لدولة الجنوب وليس مناصفة مع السعودية مثل اليمنية .

أما بالنسبة للاوضاع المزريه التي تعصف باليمن فهي نتاج لتركة مثقلة من الفساد والرشوة والنهب والسرقة والتدمير الممنهج خلفته حكومتك (المؤتمر الشعبي العام) لفترة 33 عام .

 

لقد قتلتم ايها الاوباش كل شيء جميل في الجنوب عامة وعدن خاصة .