تجمع القوى المدنية الجنوبية يعزي باستشتهاد المحافظ جعفر سعد

2015-12-06 19:06
تجمع القوى المدنية الجنوبية يعزي باستشتهاد المحافظ جعفر سعد
شبوه برس - خاص - عدن

 

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ استشهاد محافظ محافظة العاصمة عدن  / اللواء جعفر محمد سعد أثر حادث اجرامي مروع استهدفه صباح اليوم الأحد.

وبهذا المصاب الجلل وبهذا الرزء الأليم نتقدم وكلنا حزنٌ وقلق, بأحر التعازي وأصدق المواساة لجماهير شعبنا  ولأسرة الشهيد جعفر سعد. الحزن على فقداننا لرجل بحجم اللواء جعفر الذي شرع منذ الوهلة الاولى لتوليه منصبه بهذه الظروف الاستثنائية بإعادة الاوضاع  في عدن الى سابق عهدها برغم قصر المدة منذ توليه المهمة  واعادة الكثير من الخدمات الضرورية بالمدينة وتفعيل اجهزة كثير من المرافق والمؤسسات بالمحافظة .

 والقلق الذي يساورنا هو ان تلقي هذه الفاجعة لا قدر الله بظلالها على الاوضاع بالمحافظة وبالذات بشقها الأمني ان تهاون الجميع حيال هذا الوضع.

    ولمجابهة هذا التحدي وبهذه الأوقات العصيبة يتوجب على كل ابناء عدن وكل ابناء الجنوب الى وضع اياديهم ببعض, وتكاتف الكل مع بعضهم البعض حفاظا على مستقبل عدن والجنوب وقطعا لدابر الاستهداف الذي تروم أليه جهات حاقدة مأزومة لا يروق لها ان ترى عدن تنهض من عثرتها وتخط طريقها نحو المستقبل والانعتاق والتحرر. نكرر دعواتنا ونحن نسجل بالغ مشاعر الحزن والأسف على رحيل هذه الهامة الجنوبية العدنية الكبيرة لكل الخيرين وكل الشرفاء وكل من تـعز عليه عدن الحبيبة ان يستشعروا بحجم التحدي ومواجهته وينبذوا خلافتهم وراء ظهورهم ويتطلعوا نحو المستقبل المنشود.

 الرحمة والمغفرة بإذنه تعالى للواء/جعفر محمد سعد و مرافقيه الذي نحتسبهم إن شاء الله شهداء عند ربهم .( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون } . صدق الله العظيم.

 علي حسن باهارون

رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية

عدن 6 ديسمبر 2015