اللواء علي محسن الأحمر .. فخامة الاسم تكفي الأتباع

2016-02-27 04:57

 

ما ان يطل الجنرال العجوز بحديث مع كل مرة يعتقد ان نجمة عاد للبزوغ الا وقال ..لا توجد لدي أراضي في الجنوب ولا املك في الجنوب شي . ..

 

علي محسن امبراطور اللبنات والتباب في العربية اليمنية..دراكولا الرعب في جنوب العرب .

 

حين كان محسن في صنعاء ولدية فرقتها المدرعة ...مجرد ان يحمل احدآ ورقة منه كتب فيها عدة كلمات وقام بمهرها بتوقيعة ..الا واصبح حامل الورقة شخص اخر ..

وكلآ حسب مضمون تلك الورقة .يتم صرف الارضية المذكورة من اراضي الدولة لحامل الخطاب في عدن او غيرها في محافظات الجنوب فتصرف ..

 

يتم السماح لحامل الخطاب بالمرو ومرافقية ولا تفتش سيارتهم وان كانت محملة اطنان من الحشيش.

 

يصرف المبلغ المطلوب للمذكور وان كان من قوت الشعب ..يتم تعيين المذكور في المنصب الفلاني فيتم التعيين .

 

اليوم لا يمتلك محسن غير امر واحد .اصرف مبلغ من المال فقط .

 

المشكلة ليس في هل تمتلك اراضي من عدمها في عدن هل تمتلك شركة خدمات نفطية اما لا في الجنوب ..

اساس المشكلة شخصك . ادارتك للدولة الى جوار عفاش بعقلية الامر لنا فقط ونفعل مانريد ..

 

 

اساس المشكلة عقليتك في ادارة كل شي ..استخدمت السلطة وجعلتها منها املاك خاصة بك كتاجر رزقة الله مال من عرق جبينة ويريد ينفق منه ما اراد ..

 

لايستطيع اي انسان في العالم ان يمنع تاجر ينفق امواله واملاكه لمن احب واراد .فما يمتلكة ملكية خاصة ..بينما انت جعلت من الدولة ونظامها ملكية خاصة بك ...تتصرف بكل شي فيها وكانك وارثآ تركة تركها لك والدك واجدادك .

 

فهل تعي كره الناس لك في جنوب العرب ..! مع ان تعيينك الاخير لايعنيهم في شي .فمثل ما اقاموا ثورتهم وانت الى جوار عفاش لن تخيفهم وانت وحيدآ اليوم .

 

اما آن الاوآن ان تدرك حقيقة ذلك ..قد نجد قبولآ من قبل شريحة واسعة من ابناء العربية اليمنية لك ..في المقابل هل تدرك ان القبول من اجل التخلص من صالح والحوثي وقد يكون القبول لانك الامل المنشود ان تحافظ لــ جزء من اغبياء ذلك الشعب على ماتسمى بالوحدة اليمنية ..

 

اعتقد انك لن تدرك ذلك وان عشت الف عام قالوا من شب علي شي شاب عليه .