حين أسقط الاصلاح عدن في الفوضى

2016-02-17 13:40

 

الزنجي و وائل سيف مقاومة شريفة ...

عيدروس و شلال عملاء الطاغوت ....

 

يقف في صف من هم في المنصوره جنرالات علي محسن في المنطقة الرابعة وكبار اعضاء المؤتمر بعد ان ايقن الطرفان ان لا حل من اجل السيطرة على عدن الا بتحالف عتاولة المؤتمر والاصلاح فيها ....استطاع الاصلاح ان يجعل من احد الاطراف الجنوبية يحمل شعار اما الكراسي او الفوضئ وتسترة بعباءة الخوف على الجنوب ومستقبلة .

 

باسم المقاومة في المنصورة يجب طرد الزبيدي والشلال .وباسم المقاومه يجتهد اعلامييهم من اجل نقل صورة مغايرة للواقع ...!!

 

ماهي مطالب من هم في المنصورة ...الوظائف ..!!

 

هل الوظائف بالاغتيالات والمفخخات ...!! غريب امركم يريدون الوظائف وهم يقتلون من سينكونون موظفين تحت قيادته والى جواره في العمل ..!!

الوظائف بيد التحالف والدمج في الجيش والامن امر يبت فيه التحالف دون غيره ..لماذا لم يوجه منهم في المنصورة رسائلهم للتحالف عوضآ عن القتل والتفخيخ .

 

ما يحدث من قتل وتفخيخ في عدن يندرج ضمن اطار الابتزاز الاصلاحي لـــ لدول التحالف العربي ...يقابل كل ذلك سذاجة جنوبية يعتقد من خلالها بعض الجنوبيين ان هناك فارق كبير بين قيادة الاصلاح الزيديه وقيادة المؤتمر الزيدية .

 

ماهي الحكمة من عرقلة المحافظ ومدير الامن في عدن من قبل من يرون أنهم المقاومة ومادونهم ليس كذلك ...

 

هل تعلم ادوات التخريب في عدن ان الوقوف الى جوار المحافظ والعمل بروح المسؤولية ..سيحقق لهم اضعاف مايبحثون عنه (الوظيفة) .

 

الم يقل مقاومي الساعات الاخيرة ان الهدف تحرير واستقلال الجنوب ..فكيف يكون ذلك بعد ان تحولوا الى ادوات تخريب لا بناء وهم لايشعرون ...!

 

حين تحدث ثائر ماذا تريد ويجيبك اريد شغل اعلم انك تحدث مبتز لا ثائر ..

 

الثائر يحافظ على ما حقق ويبحث عن تحقيق مابقي دون ضجيج .

من يرفض دمج المقاومة في الجيش هو من يقوم بتموين ودعم جنون عشاق الكراسي خلف وائل سيف وجعلهم قطعان لا يرون غير الكرسي لا الجنوب .

 

*- خضر محمد الوليدي – عدن