من هم أعداء حضرموت وأحلامها ومؤتمرها الجامع ‘‘34 إدانة ثابتة‘‘

2016-12-10 17:30

 

قد يتساءل البعض من هم أعداء حضرموت واهلها ومؤتمرها الجامع ونقول لهم بأختصار أنهم (الحضارم الذين باعوا انفسهم للشيطان وتربطهم علاقات وثيقة بصنعاء واحزابها ورموز الفساد فيها) ممن قاموا ويقومون بالأعمال التالية :

1/ لم يحاربون جنرالهم العجوز وكل رموز الاحتلال اليمني كما حاربوا القادة الحضارم وقوات النخبة والهبة الحضرمية ومؤتمر حضرموت الجامع ودولة الامارات العربية المتحدة التي ساهمت مشكورة في تحرير حضرموت في اطار التحالف بقيادة الشقيقةالكبرى المملكة العربية السعودية .

2/ طالبوا ذات يوماً بتحرير تعز ولم يطالبوا بتحرير المكلا عندما كانت ترزح تحت اقدام تنظيم القاعدة .

3/ كانوا ولا زالوا ضد تحرير المكلا وضواحيها ووضعوا العقبات سابقاً ولاحقاً أمام ذلك التحرير في الوقت الذي لم يضعوا العقبات امام احتلالها بل ساهموا فيه .

4/ تعاونوا مع تنظيم القاعدة أبان احتلاله لحضرموت ولم يتعاونوا مع نخبتها بعد التحرير بل ناصبوها العداء .

5/ يكدّسون الاسلحة في منازلهم ومستودعاتهم ومؤسساتهم استعداداً للمرحلة القادمة من الحرب على حضرموت .

6/ نحاول استقطابهم الى حضرموت ويحاولون استقطاب حضرموت والحضارم الى صنعاء .

7/ يتبادلون الادوار وبطرق مفضوحة لإجهاض أي تحرّك حضرمي من شانه أمن وحرّية واستقرار حضرموت .

8/ زاروا المكلا عندما كانت تحت احتلال تنظيم القاعدة ولم تطأها اقدامهم بعد التحرير .

9/ من يخالفهم الرأي من المخلصين يطلقون عليه حراكي أو تابع لايران أو حوثي أو عفاشي ومن المستحيل أن يطلقون عليه قاعدي أو داعشي لكون ذلك شرف عظيم لا ينافسهم عليه احد .

10/ يجذبون اليهم انصاف المتعلمين من الذين تنطلي عليهم الحيلّ أو تخدعهم المظاهر الاسلامية المزيّفة أو الاغراءات المالية والمناصب .

11/ تشوية الرجال الصادقين والمخلصين وتلميع كل من ينهج نهجهم ويسلك مسلكهم .

12/ شراء بعض اصحاب الاقلام الماجورة من الذين باعوا انفسهم وضمائرهم للشيطان بهدف محاربة حضرموت واهلها الابرار المطالبين بحقوقها والمدافعين عنها .

13/ اتخاذ الدين وسيلة لتبرير غاية وتحقيق اهداف مشبوهة .

14/ زرع عملاء وجواسيس لهم داخل المكونات السياسية والعسكرية والاجتماعية الحضرمية في تبادل للأدوار مفضوح .

15/ يطالبون بأن تكون حضرموت اقليم من ضمن ستة اقاليم مع الشمال لا اقليم من ضمن الجنوب فهذا حرام والأول حلال .

لم نسمعهم يطالبون بحضرموت بعيداً عن الشمال وعن الجنوب معاً أو يقفون على مسافة واحدة من الجميع .

16/ ‏استطاعوا اقناع البعض في قوات التحالف انهم الأمناء والشرفاء والمؤثرين والمقبولين في حضرموت وحققوا بذلك بعض المكاسب السياسية والمالية التي ستنعكس سلباً على التحالف في الوقت الذي لا قيمة تذكر لهم داخل المجتمع الحضرمي الكبير .

17/ يحاربون الشرفاء من ابناء حضرموت ويرفعون من مقام الغرباء ويتعاونون معهم ضد أهلهم في حضرموت .

18/ يزوّرون الحقائق ويروّجون للشائعات التي تخدم الاحمر والزنداني وكل الفاسدين في صنعاء ويشنّون الحملات الاعلامية الكاذبة على رموز وافذاذ واحرار حضرموت .

19/ وقفوا الى جانب علي محسن ودعموه سياسياً اكثر  من دعمهم ووقوفهم الى جانب اخوانهم الحضارم .

20/ لم يتحدثون عن مايحصل في منفذ الوديعة من فساد وابتزاز وتقطّع كما تحدثوا زوراً وبهتاناً عن الحضارم الذين يعملون بجد واخلاص في كل مؤسسات ومواني ومرافق حضرموت .

21/ يقرّبون اليهم كل من يؤمن بافكارهم ويقفون الى جانبه ويقصون كل من يخالفهم الرأي والفكر .

22/ لم يزعجهم الفساد الذي مستشري في حضرموت كما ازعجهم محاربته اليوم .

23/ جعلوا من حضرموت سلّم للصعود عليه بهدف تحقيق مصالحهم الشخصية وتغيير نمط حياتهم المعيشية والحصول على الثروة والجاه والمنصب . ولم يجعلوا من انفسهم السلّم الذي ترتقي عبره حضرموت للعلا .

24/ لم ينددوا ذات يوما بناهبي حضرموت وقاتلي ابناءها وكوادرها .

25/ يحاولون الالتفاف على حضرموت بشتى الطرق ويغضبهم التفاف الحضارم حولها .

26/ يضخّون المبالع المالية الطائلة التي لا يعرف من اين مصدرها على كل من يساعدهم في تحقيق اهدافهم وتلميع رموزهم ومحاربة كل من يخالفهم الرأي من ابناء حضرموت .

27/ عندما يتم اعتقال أي مشتبه فيه ينتمي اليهم في حضرموت أو من القاعدة يقيمون الدنيا ولم يقعدوها وعندما يتم تفجير وقتل كوكبة من خيرة ابناء حضرموت لم نسمع لهم صوتا .

28/ ينشدون الاشعار وينكّسون الاعلام حزنا عند قتل ضابط أو مسئول يمني ويرقصون فرحاً عندما يكون الشهيد حضرميا .

29/ يحاولون شق الصف الحضرمي بكل الطرق والوسائل ويجيّشون الجيوش لذلك .

30/ يزوّرون الحقائق وينقلون المعلومات المغلوطة لقوات التحالف بخصوص حضرموت واحوالها مما انعكس ذلك سلباً على الجميع .

31/ يتقرّبون الى اعداء حضرموت وناهبيها مثل علي محسن الاحمر وعفاش وصادق الأحمر ووقادة حزبي الاصلاح والمؤتمر وكل اسيادهم في صنعاء أكثر من تقرّبهم الى أي قائد أو مسئول حضرمي يؤمن بحقوق حضرموت ولايؤمن بأفكارهم ويشنون عليه حروبهم الشعوى وينعتوه بأبشع العبارات .

32/ من تتوافق اهدافه واهدافهم من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية يقبلون به ممثلاً لحضرموت ويلتفّون حوله في الوقت الذي يقصون من يخالفهم الرأي من الرجال الاكفّاء والمؤثرين من الذين لهم قيمة حقيقية داخل المجتمع الحضرمي .

33/ عندما تم احتلال المكلا من قبل تنظيم القاعدة وشكّل المجلس الاهلي الذي تم اختراقه من قبلهم ومن قبل احبّتهم من المتشددين وبعض من أعداء حضرموت أعطوا لذلك المجلس مشروعية سياسية واجتماعية ولم يعطوا تلك المشروعية لمن حرروا حضرموت أو من يطالب بحقوقها أو لمن يضحي بالروح والدم لاجلها.

34/ من يتكتّلون اليوم لإفشال مؤتمر حضرموت الجامع والذي هو فاتح ذراعيه للجميع ويرحّب بمشاركة كل الطيف الحضرمي وذلك كما افشلوا من قبل العديد من المشاريع الحضرمية اسوة بقادتهم واسيادهم الذين افشلوا ثورة الشباب في صنعاء . وخلال ساعات قليلة سنسمع وسنشاهد جميعاً العراقيل التي سيضعونها امام الحلم الحضرمي المتمثل في مؤتمر حضرموت الجامع

نعم انهم الخنجر المسموم في صدر حضرموت واهلها فليحذرهم كل حضرمي حر وشريف أن لم يعودوا الى صوابهم ويلتحقون بأخوانهم ويجلسون مع بعضهم بعضا ويتركون انتماءاتهم السياسية والحزبية جانباً ويكونون حضارم في حضرموت وخارجها لا شوكة في خاصرتها  ..

 

اللهم اني بلغت اللهم فأشهد ...