نبرة الشائف تجاه الجنوب ونبرة ترامب تجاه ايران السر المخفي!!

2017-02-06 13:15

 

الحديث الذي تم نقله عن الشيخ الشائف في حفل زفاف حفيد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في الرياض ﻻيجب ان يمر مرور الكرام على القيادات الجنوبية في الداخل وفي الخارج.. بل وعلى دول التحالف العربي التي عليها ان ﻻتثق كثيرا في ارتفاع نبرة الصوت "الترامبي" تجاه ايران وتجاه القاعدة فمصداقية الرجل والتوجه الدولي يجسده الحل في فلسطين وحل قضية الجنوب العربي من خلال فتح ملفات 1967م..

 

اما اﻻتجاه بالصراع الى ملفات اخرى انما اشعال النار وصب الزيت عليها لتفجير المنطقة بعد مغادرة مبكرة لترامب؟!!! ..

 

فاطراف الصراع اليمني في الشرعية وفي الانقلابيين يحملون حقدا وضغينة على دول الجوار واطماع توسعية في دول الجزيرة والخليج ﻻيقل عن نظيره الفارسي بل تلك اﻻطراف ﻻتتحرك من ذاتها وانما تحركها قوى خفيه ﻻتضمر الخير هي اﻻخرى للمنطقة العربية ..!!

 

اما بالنسبة للقضية الجنوبية وللقيادات الجنوبية التي مازالت متعشمة في حل بفيدرالية اقليمين او حل بفيدرالية ستة اقاليم او بينهما نقول..

 

وهذه هي الحقيقة لن تتحارب اطراف اليمن المتصارعة لدخول صنعاء ولن يقبلوا بدولة اتحاديه بل لن يقبلوا بدولة مدنية حديثة

الدويلات القبلية والعسكرية والطائفيه هي مالدى اصحاب الشمال ( اليمن ) وﻻغير ذلك بل غيره مرفوض باجماع كل رعايا تلك الدويلات ..!!

وهم متمسكين باطماعهم بالارض والثروة وليس بالوحدة.. وعلى القيادات الجنوبيية ان تنتقل الى مربع الجنوب العربي وشعب الجنوب العربي لاتتزاع استقلال الجنوب بالقوة من تلك العصابات التوسعيه التي تراهن على تقاسم الجنوب ودول الجزيرة والخليج مع امبرطورية قورش مدعومين من القوى الخفية التي تحركهم وتمدهم بالبقاء والحفاظ على نظام دويلاتهم تلك الانفة الذكر ..