أطلقوا سراح الممثل ناصر العنبري....؟!

2017-07-18 03:40

 

الشاب ناصر العنبري ممثل ساخر.. يصور مشاهد مسرحية قصيرة تتحدث عن الوضع المعيشي والامني المزري الذي يعيشه المواطنون...!!

وبمواقف مضحكة وكوميدية بسيطة يصور الوضع ويوجه انتقادات لاذعة للحكومة ويبين تقصيرها واهمالها في المهام التي يتوجب عليها القيام بها تجاه شعبها....!!

كل ذلك يقوم به الممثل الكوميدي الشاب ناصرالعنبري بطريقة فنية ومضحكة....!

ولايحمل بندقية ولاقنبلة لإيصال فكرته...!!

وكل سلاحه هو لسانه العذب وحركاته الكوميدية واسلوبه الشيق الذي اسر به قلوب البسطاء من الناس وجعلهم يتابعون كل جديد يصدر عنه...!!

 

هذا الاسلوب الشيق والطريقة السهلة البسيطة هي التي اوصلت كل مايقوم به من اعمال فنية الى عامة الشعب بهذه السرعة المذهلة...

وهو الذي لا يمتلك قناة تلفزيونية ولا مسرح وليس له رصيداً بنكياً ليستطيع نشر ما يكتبه ويمثله...!!

 

وهذا ما أزعج السلطات وأثار حفيظتها وجعلها تقرر الانتقام من هذا الشاب البسيط الذي رأت انه قد مسح بها البلاط من خلال انتقاداته الساخرة....

فما كان من هذه الاجهزة الامنية في عدن إلا ان تحركت منتصف الليل لتداهم منزله بمدينة التقنية لتقبض عليه وهو آمناً مطمئناً بين اطفاله وكافة أفراد أسرته لتقتاده الى جهة غير معلومة...!!

ولا يزال مصيره مجهولاً ولا تدري اسرته عنه شيئاً منذ لحظة اعتقاله...!!

 

فلماذا هذا التحامل وهذا الظلم ياحكامنا الذين تمارسونه بحق مواطن لاذنب له إلا انه مثل عدة مقاطع ساخرة ينتقد فيها الوضع المزري الذي يعيشه المواطن في عدن...؟؟

 

أطلقوا سراح الممثل الكوميدي الساخر ناصر العنبري ايها القائمون على الامن...

فبقاؤه في السجن طوال هذه الفترة سيتيح له الفرصة لتأليف عدة مسرحيات كوميدية تصب جميعها في انتقادكم وطريقة تعاملكم مع المحتجزين والمخفيين قسرياً...!

 

وان كانت هناك تهمة وجهت له فقدموه لمحاكمة عادلة وإلا فعليكم بإخلاء سبيله.

 

✍منصورالعلهي

2017/7/18م