عبدالحافظ السقاف.. (31) المطلوب للعدالة..!

2018-02-07 02:19

 

عندما يرتفع صراخ الاشاعات فاعلموا ان الحق هو سيد الموقف.. بخصوص مزاعم تواجد المجرم (قاتل ابناء الجنوب) عبدالحافظ السقاف في عدن ذلك غير صحيح..!

ما ينشره المهوسون بالفتن وعملاء الامن القومي الذي يدار من ضباط الجهاز بصنعاء (الحوثيين حاليا - العفافيش سابقا) بوجود السقاف في عدن لا يمت للحقيقة بصلة وعبارة عن اكاذيب وتلفيقات للمكايدة السياسية ودوافع أمنية مخابراتية للمزيد من الانقسام المجتمعي في الجنوب وخصوصا عاصمته عدن..

 

سبب بسيط يعري تلك الاشاعات ومطلقيه وهو ان السقاف مدير الامن المركزي سابقا المتحوث منذ الانقلاب مطلوب للعدالة في قائمة المطلوبين ومدرج على اللائحة برقم (31) كأحد قيادات مليشيا الحوثي الاربعون المطلوبين للدول التحالف وخصصت مكافاة مالية لمن يرشد عليه بمبلغ 5 ملايين دولار. اذن هل تعقلوا وتنصتوا؟!..

 

من الحقائق الواقعة على الارض وجود الاعلاميين المؤتمريين في عدن والتي وفرت لهم حكومة بن دغر مقر إقامة مدفوع الاجر تصل نفقتها الى 7 ملايين ريال شهريا كفاتورة لاحد الفنادق المطلة على ساحل أبين.

 

مرة ثانية أقول انصتوا للحقائق وليس للاشائعات وفبركات اتصلت بفلان واتصلت بزعطان.. كل ذلك شغل أمني فالخلية التي كانت توجه عملاءها في عدن لصالح نظام عفاش غيرت الان توجهها ولبست رداءة الحوثي وعلى اعلى مستوى.. بالمناسبة من يوجه هذه الخلية من داخل صنعاء هو السيد حاليا الصحفي الكبير احمد الحبيشي.. وكفئ..!

 

#ذويزن_مخشف