أيام الإنتصارات في اليمن والدور الإماراتي

2021-10-23 18:05

 

حينما يتحدث الفريق الركن: عيسى المزروعي، قائد العمليات في اليمن، عن الإنتصارات التي حققتها الإمارات على الأرض اليمنية، والتي تجاوزت 85% من 90% من الأراضي المحررة في اليمن، ولم تكن هذه التضحيات رخيصة الثمن، فقد أستشهد 108 من أفراد القوات المسلحة الإماراتية في هذه العمليات، وهو ما يمثل 1% من القوات المشاركة في اليمن.

 

وحينما يعترف محسن خضروف رئيس التوجيه المعنوي السابق للجيش اليمني أن "مأرب كانت محمية بالباتريوت الإماراتي ، ولولا وجود الحماية الإماراتية لوقعت مجازر في الجيش الوطني" ويستشهد بحادثة في أحد العروض العسكرية حيث كان ما يزيد عن 3000 فرد من الجيش الوطني ، وأطلق الحوثيين أكثر من 9 صواريخ قابلها الباتريوت الإماراتي وفجرها في الجو ، ولولا الإمارات لحصلت مذبحة غير مسبوقة في التاريخ العسكري .

 

وبعد هذه الإنتصار يأتي من يحاول أن يقلل دور الإمارات وإنتصاراتها ، وينسبها لما يسمى بالشرعية اليمنية .

 

وأسم المدعو: سليمان العقيلي، وأمثاله ممن يحاولون في تغريداتهم التقليل من الدور الإماراتي، ومحاربة أبناء الجنوب في وطنهم، وإستنكار حقهم في الوجود ، ووصف المجلس الإنتقالي المعترف به من الشرعية ، ومن دول العالم بالميليشيات المسلحة .

 

أمثال هؤلاء النكرة لا يستحقون الرد عليهم، ونترك ذلك لقائدة التحالف المملكة العربية السعودية، لإيقاف هؤلاء وأمثالهم عند حدودهم، وتعريفهم بحجمهم الطبيعي.