فحيح الأفاعي من أسواق النخاسة

2023-01-28 09:25



من محاولاتهم تمزيق وحدة الصف الجنوبي إلى محاولاتهم تمزيق جغرافية الجنوب العربي واخيرا محاولاتهم زرع الفتنة والحرب الأهلية الجنوبية_ الجنوبية هكذا الافاعي في أسواق النخاسة تعيد فحيحها .. لم يكفيهم مافعلوه بالجنوب وشعبه من كوارث ودمار بل عادوا إلى أعمالهم القذرة متمترسين بالمناطقية والقبلية وإثارة الفتن حتى وصل بهم الأمر إلى إعادة نشاطهم الإرهابي والعمل على خط القاعدة في مناطقهم التي كانت ومازالت الاكثر تضررا من الارهاب والقاعدة التي نشروها ودعموا عناصرها الإرهابية من( الضالين) والمغرر بهم المدفوعين بالعوز والمتسلحين بالجهل أن عودة رموز دعم الارهاب والفوضى إلى الظهور وتصوير المشهد على غير حقيقته مقابل أموال مدنسة أمر يثير السخرية والشفقة معا على ما يقولون متناسين أن القاعدة دمرت أبين في عهدهم وحولتها إلى إمارة إسلامية اسوأ من إمارة طالبان في أفغانستان ..

ونقول اتقوا الله فيما تقولونه وفيما تعملونه بالجنوب وشعب الجنوب وكفاية سمسرة في أسواق النخاسة التي اعتدتم مزاولة نشاطاتكم فيها على الاضرار بالجنوب وبشعبه

فالجنوب العربي هو حضرموت هو اوسان هو النبط هو قتبان هو ذو ريدان هو ذويزن هو العرب الجنوبيون هو العرب الإقحاح هو الوطن الذي نكبتوه عبر مختلف المراحل..

اتقوا الله وكفاية تحريض وفتن وانقسام فشعب الجنوب شب عن الطوق وأصبح بالغ رشده ولن يستجيب لدعواتكم المشبوهة المنبعثة من أسواق النخاسة .



الباحث / علي محمد السليماني